ختام الدورة الدولية لمدربي اليد بالإسكندرية بحضور رئيس الاتحاد العربي
ختام الدورة الدولية لمدربي اليد بالإسكندرية بحضور رئيس الاتحاد العربي


ختام الدورة الدولية لمدربي اليد بالإسكندرية

نور إبراهيم

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 04:18 م

 

اختتمت فعاليات الدورة الدولية لمدربي كرة اليد التي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الاتحادين العربي والمصري لكرة اليد، وتحت إشراف الاتحاد الدولي، وشارك بها أكثر من 300 مدرب.

 

وأقيم حفل الختام بحضور محمد المنيع رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، وناصر السقا مدير الاتحاد العربي، وعبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمنسق العام للدورة، ومصطفى شوقي وعمرو فتحي عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري، وعفت رشاد المحاضر الدولي، وسيد سليمان المحاضر في الدورة، و سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.

 

وشهد ختام الدراسة الدولية للمدربين توزيع الشهادات المعتمدة من الاتحادات الدولي والعربي والمصري، للمدربين الذين شاركوا في الدورة واجتازوا الاختبار النهائي، والتقاط الصور التذكارية مع رئيس الاتحاد العربي.

 

وتعتبر الدراسة في هذه الدورة إجبارية للمدربين المصريين الذين حان وقت ترقيتهم لدرجة متقدمة، واختيارية لمن لم يحن وقت ترقيته، أو للمدربين الأجانب، ومن سيغيب عن الحضور سيتم سحب كارنيه التدريب الخاص به لنهاية الموسم.

 

وشهدت الدورة عددا من الأنشطة المهمة للمدربين، من بينها ندوة طبية ألقاها محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ونائب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد العربي ومعه 8 أطباء آخرين، تضمنت التوعية الطبية للمدربين بعنوان "إصابات مفصل الكتف بين لاعبي كرة اليد"، ودورة لقواعد التحكيم ألقاها تامر فكري رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري.

 

وسبق أن كرم الاتحاد العربي لكرة اليد، الراحل الدكتور محمد فضالي والدكتور كمال درويش باعتبارهما من أوائل المشاركين في المؤتمر التأسيسي الأول للاتحاد العربي والذي أقيم في الرياض ١٦ مارس ١٩٧٥.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة