المتهم بقتل طفليه
المتهم بقتل طفليه


مفاجأة| قاتل طفليه بالدقهلية اعترف 3 مرات بارتكاب الجريمة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 04:30 م

كشفت مرافعة النيابة أمام محكمة جنايات المنصورة عن مفاجأة من العيار الثقيل فى قضية قاتل طفليه، حيث أوضحت النيابة ان المتهم اعترف بكامل إرادته 3 مرات بشكل تفصيلى بل وقام بتمثيل ارتكابه الجريمة البشعة بثبات وهدوء.

وجاءت شهادة الزوجة بأن المتهم كان ينفق أمواله من الميراث على أصدقاء السوء والمخدرات، واتفقت مع أشقائه لمنعه.

وأوضحت النيابة أمام المحكمة في الجلسة الأخيرة إلى أن المتهم أدمن تعاطي المواد المخدرة؛ وجرب وراء نزواته وتسول له الشيطان جريمته البشعة.

وطالب ممثل النيابة العامة، بتوقيع أقصى العقوبة على محمود نظمى المتهم بقتل أبنائه محمد وريان، وهى الإعدام شنقًا.

وكان قد أدلى المتهم بقتل طفليه بالدقهلية باعترافات مثيرة أكد فيها انه اصطحب أبناءه يوم الحادثة وحاول إلهائهم بشراء الألعاب والبلالين ثم توجه بهم على طريق فارسكور ومن أعلى الكوبري ألقاهما في المياه.

كما كشفت الدكتورة هالة البرعي رئيس قسم الطب النفسي ورئيس وحدة علاج الإدمان بجامعه المنصورة أن حالة محمود نظمى السيد الأب الذي ألقى بأطفاله ليلقوا مصرعهم غرقا من أعلى كوبري فارسكور تحتاج إلى دراسة وافية لحالته النفسية والعقلية لبيان مدى تأثير المخدرات على ارتكابه الجريمة من عدمه ولا يمكن إغفال الدافع الإجرامي الذي دفعه لارتكاب جريمته الشنعاء .

أضافت أن بعض المدمنين يلجئون لتناول أكثر من عقار مخدر لتلافى تأثير الأضرار الجانبية فمثلا عقار الاستروكس والفودو يسببان تشنجات عضلية وعصبية واندفاع وهلاوس وتسارع في دقات القلب لذلك يتناول المدمن معه الترمادول كمسكن لألام هذه الأعراض .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة