كفر الشيخ
كفر الشيخ


تعرف على نتائج مباريات الجولة الثامنة بـ«دوري المظاليم»

عمر البانوبي

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 07:42 م

 

أقيمت اليوم، الخميس، مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، الذي يضم 3 مجموعات وسط صراع شرس لحجز بطاقات الصعود للدوري الممتاز في الموسم المُقبل.

ويتصدر بني سويف ترتيب أندية مجموعة الصعيد «الأولى» برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن أسوان الذي يملك الرصيد نفسه، فيما يتصدر نادي سيراميكا ترتيب مجموعة القاهرة «الثانية» برصيد 16 نقطة، ويحتل الرجاء المطروحي ترتيب أندية مجموعة بحري «الثالثة» برصيد 17 نقطة.

المجموعة الأولى

فاز فريق طهطا على ناصر ملوى بثلاثة أهداف نظيفة والألومنيوم على الإعلاميين بـ3 أهداف مقابل هدفين وسوهاج على الوليدية بهدف دون رد، وفاز الفيوم على ديروط بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل المنيا مع النصر للتعدين بهدف لكل منهما، وبنفس النتيجة تعادل تحرير أسوان مع بني سويف بينما تعادل تليفونات بني سويف مع أسوان بهدفين لكل منهما.


المجموعة الثانية
فاز فريق اف سي مصر على القناة بهدفين نظيفين والنصر على منتخب السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف وسيراميكا كليوباترا على الترسانة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز دمياط على الشمس، وتعادل بورتو السويس مع المريخ بهدفين لكل منهما، وأبي صقل مع الزرقا بهدف لكل فريق، وجمهورية شبين مع كوكاكولا بدون أهداف. 


المجموعة الثالثة
فاز فريق الرجاء على الحمام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز بلدية المحلة على مركز شباب تلا، وفاز كفر الشيخ على الجزيرة بمطروح بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز غزل المحلة على سيدي سالم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة