مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي


ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي

إبراهيم مدكور

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 11:03 م

عقد مجلس إدارة الأهلي، اجتماعه الـ13 برئاسة محمود الخطيب، وأقر خلال العديد من القرارات، وبدأ اجتماعه بتهنئة أعضاء الجمعية العمومية بمناسبة اليوبيل الفضي على إنشاء فرع مدينة نصر. 

واطلع المجلس على عقد بيع حقوق رعاية النادي الأهلي لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ثم إلى "برزنتيشن سبورت"، كما تم اعتماد إجراءات البيع.

ووافق المجلس على بيع الحقوق من النادي إلى الشركة، وتم التصديق على محضر الجلسة رقم 12، ومحضرين لاجتماع المكتب التنفيذي، ومشاركة فريق تنس الطاولة في البطولة العربية، كما تم الموافقة على ضم لاعبين أجانب لفريق تنس الطاولة. 

ووافق المجلس على صرف مكافأة للعاملين في النادي نظرا لجهودهم خلال الجمعية العمومية التي تم خلالها اعتماد لائحة النادي. 

واطلع المجلس كذلك، على الملفات المكلف بها أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إنشاء مؤسسة الأهلي للتنمية الاجتماعية بمقترح من عضو المجلس محمد الجارحي، كما وافق مجلس الإدارة على مقترح محمد الدماطي بتفعيل خدمة "موبايل أبلكيشن" لخدمة أعضاء النادي. 

وعرض محمد سراج، إنشاء مشروع إنشاء متحف الأهلي، وتمت الموافقة عليه، على أن يكون مقره بالجزيرة، كما تم تكليفه بالبدء في توفير المتطلبات للخروج بالشكل اللائق.

وأعلن المجلس امتداد جلسته حتى الاثنين المقبل، في مقر الجزيرة لمناقشة باقي الملفات، وجدول الأعمال، وعلى رأسها تحديد موعد الجمعية العمومية العادية لاعتماد ميزانية النادي 2017 - 2018.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة