منافذ البطاطس
منافذ البطاطس


بالصور| توزيع 5698 طنًا من البطاطس بـ6 جنيهات في الغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 04:42 م

أصدر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، توجيهاته بتوزيع 5698 طنًا من البطاطس على منافذ بيع المواد الغذائية مستوي بالمحافظة، وسيتم توزيع البطاطس عبر 86 منفذًا، لبيعها للمواطنين بسعر 6 جنيهات للكيلو.   

 

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المدن، والمراكز، بالمتابعة المستمرة واليومية على منافذ البيع، والتأكد من عملية التوزيع، وأن كل مواطن يحصل على الكمية المحددة له وبالسعر المحدد، وعرض تقرير فوري وتكليف أئمة المساجد بالإعلان عن بيع البطاطس بالمنافذ التابعة للمحافظة حتى يتم إعلام المواطنين.

 

كما أشار محافظ الغربية إلى أنه سوف يقوم بنفسه بمتابعة عملية البيع بالمنافذ، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، ليطمئن أن التوزيع يصل لمستحقيه، حيث تم بيع 35 طنًا من البطاطس.

 

وأناب محافظ الغربية، المهندس فتحي عبد الغني، السكرتير العام المساعد، بالمتابعة الميدانية، لضمان انتظام حركة البيع، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بمحدودي الدخل، ووصول الدعم إلى مستحقيه، والعمل على راحتهم وتوفير حياة كريمه لهم.

 

 

كانت هيئة الرقابة الإدارية، ومديرية الزراعة، قد قامت بحمله علي ثلاجات البطاطس، وتم ضبط 4860 طن بطاطس بمركز كفر الزيات، و1120 طنًا بمركز السنطة، و210 أطنان بمركز سمنود، حيث كان التجار يقومون بتخزينها لزيادة الأسعار، وتم مصادرتها وتوزيعها لبيعها على المواطنين لمنع الاحتكار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة