ضبط 40 عاطل من بينهم مسجل خطر سرقة و بحوزتهم 8 قطع سلاح و مخدرات فى حملة امنية  بالقليوبية
ضبط 40 عاطل من بينهم مسجل خطر سرقة و بحوزتهم 8 قطع سلاح و مخدرات فى حملة امنية  بالقليوبية


ضبط 40 عاطلا بحوزتهم 8 قطع سلاح ومخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

سليمان محمد

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 05:06 م

 

شنت مباحث القليوبية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، وبالتنسيق مع إدارتي مكافحة المخدرات وتنفيذ الأحكام حملات لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات على عدد من المراكز والأقسام، وأسفرت عن ضبط 40 عاطلا و8 قطع أسلحة نارية، وبحوزتهم أنواع مختلفة من المخدرات ما بين الحشيش والفودو والاستروكس والبانجو والأقراص المخدرة.

 

وتمكنت الحملة التي قادها اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، من ضبط كلا من "محمد. ن. ش"، 32 سنة، عاطل، ومقيم في 12 شارع المدينة المنورة الخصوص، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و120 جرام هيروين ومبلغ مالي، و"محمد. ن. م"، 22 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و"أيمن. ن. ا"، 41 سنة، عاطل، ومقيم في العمار الكبرى مركز طوخ، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش 70 جراما من الهيروين المخدر.

 

كما تم ضبط "محسن. م. م"، 23 سنة، عاطل، ومقيم في بندر شبين القناطر، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، ومطلوب ضبطه واحضاره فى قضية سرقة، و"محمد.  خ. ع"، 22 سنة، عاطل، ومقيم في القلج، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و120 جراما من الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول، و"محمد.  م. ح"، 26 سنة، عاطل، ومقيم في منطي دائرة مركز قليوب، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش.

 

وتم ضبط "رزق. ع.  ع"، 51 سنة، عاطل، ومقيم في سندبيس مركز قليوب، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش، و"سامح. س. ج" وشهرته ( سامح الونش )، عاطل، ومقيم في شبلنجه مركز بنها، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط  كلا من: "خالد. ع. ا"، 29 سنة، عاطل، ومقيم في 3 شارع أحمد مرزوق مدينة عرفات المطرة، والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات والمحكوم عليه غيابيا بالسجن المؤبد، و"خالد. ع. ي"،  50 سنة، عاطل، ومقيم في 12 شارع عبدالحميد بدر المطرية وأخر 2 شارع عزبة ناصر مسطرد ثان شبرا الخيمة (وشهرته خالد النص) والسابق اتهامه في 30 قضية ( سرقه – سرقة بالاكراه - نشل سلاح أبيض – سلاح نارى – وسرقة وسائل نقل – مخدرات) والمسجل شقي خطر وذلك بالقرب من 4 شارع رضا الكبابجى الجبل الأصفر قسم الخانكة وبحوزتهما 400 جرام من مسحوق الهيروين المخدر.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط "حسن.  م.  ح"   30 سنة، و"أحمد. م.  ع"، 17 سنة، عاطلين ومقيما في الجبل الأصفر بالخانكة وبحوزتهما 180 قرص مخدر ومبلغ مالى و2 هاتف  محمول،  و"رمضان.  م. ع"، 49 سنة، عاطل، ومقيم  في ميت عاصم مركز بنها والسابق اتهامه في 7 قضايا ( سرقة – مخدرات – استعمال قوة – سلاح أبيض)، وبحوزته 40 جرام من مسحوق الهيروين ومبلغ مالى، و"سامح . س . ح"، 28 سنة، عاطل ومقيم في شبلنجه مركز بنها، وبحوزته 120 جراما من الحشيش و60  جراما هيروين ومبلغ مالي.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة