مستقبل وطن يكرم أيتام كفر الشيخ
مستقبل وطن يكرم أيتام كفر الشيخ


مستقبل وطن يكرم أيتام كفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 08:53 م

 

كرم حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ برئاسة النائب سيد أحمد عيسى أمين عام الحزب بالمحافظة أطفال المؤسسة الإيوائية للأيتام بكفر الشيخ وتم منحهم ملابس وهدايا ومبلغ 10 آلاف جنيه.

جاء ذلك بحضور د. على أبو شوشه الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة ود. وائل سرحان أمين الشباب، وأعرب د. على أبو شوشه عن سعادته البالغة بمستوى المؤسسة رغم الإمكانيات المحدودة، لافتا إلى ان مساعدات الحزب للمؤسسة ستستمر، مطالبا أطفال المؤسسة بالتفوق في دراستهم.

وأشار د. وائل سرحان إلى أن هذا التكريم هو الثاني من نوعه خلال ٤ أشهر فقط مما يؤكد أن الحزب يضع أولوية لفئات الشعب من غير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام، ومن جانبه قال أيمن وصفى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإيوائية أن أهم المشكلات التي تواجههم هي نقص الموارد المالية خاصة أنهم يعتمدون على المساعدات غير المنتظمة بالإضافة إلى مبلغ مالي من وزارة التضامن الاجتماعي.

وطالب بتخصيص وحدة سكنية لكل طفل يصل إلى سن 18عاما لاستقبال أطفال جدد بالمؤسسة خاصة أن هناك من وصلت أعمارهم إلى 20عاما ولا يجدون مكانا آخر فيتم الإبقاء عليهم رغم أن المؤسسة تقبل الأطفال من سن6 حتى سن 18عاما.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة