أرشيفية
ضبط صاحب شركة استيراد وتصدير بدون ترخيص في أبوالنمرس
السبت، 27 أكتوبر 2018 - 10:56 ص
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين بالجيزة، بإشراف اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع، حملة مكبرة استهدفت ضبط صاحب شركة استيراد وتصدير بدون ترخيص في أبوالنمرس.
البداية عندما وردت معلومات، أكدتها التحريات مفادها قيام «محمود.ع»صاحب شركة استيراد وتصدير بدون ترخيص، دائرة مركز شرطة أبو النمرس باستيراد رسالة جمركية من أواني الطهي ( حله إستانلس إستيل ) وطرحها بالأسواق بالرغم من عدم مطابقتها للمواصفات مدخلاً الغش والخداع على جمهور المستهلكين بقصد تحقيق أرباح طائلة غير شرعية.
على الفور تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي التموين والأغذية استهدفت الشركة وتم ضبط المتحرى عنه وبتفتيش الشركة عثر بداخلها على: 1470 كرتونه حلل إستانلس سعة الواحدة 5 قطع، بلغ إجمالي المضبوطات 7350 قطعة غير مطابقة للمواصفات القياسية.
بمواجهة المتهم أعترف بارتكاب الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







