LG Watch W7
LG Watch W7


صور وفيديو| مواصفات وسعر ساعة «LG Watch W7» الجديدة

ناريمان محمد

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 02:22 م

 
طرحت شركة ال جي مؤخرا ساعة  LG Watch W7 وهي أول ساعة هجينة لأنها تعمل ميكانيكياً بالعقارب مثل الساعات الكلاسيكية وتعمل أيضا كساعة ذكية بنظام التشغيل Wear os من جوجل ، مصممة خصيصا للمستهلكين اللذين يرغبون في مظهر الساعات التقليدية مع وظائف ومميزات الساعات الذكية، بسعر 449 دولارًا.

تأتي بتصميم مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتوفر البطارية يومين من الاستخدام بالإضافة إلى 3 أو 4 أيام أخرى بدون المزايا الذكية، كما يمكن لساعة إل جي الجديدة العمل لمدة تصل إلى 100 يوم عند تعطيل المزايا الذكية والعمل كساعة تقليدية عادية قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

تحتوي الساعة بشاشة LCD 1.2 بوصة  وبدقة 360×360 بكسل ، ومعالج Snapdragon Wear 2100 من كوالكوم ، و بطارية 240 ميللي أمبير في الساعة ، 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 4 جيجابايت من التخزين، كما تشمل واي فاي و بلوتوث 4.2 و منفذ USB C ، مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68.

 

وفقا لموقع 9to5google ، تعرض معلومات مثل مقياس الارتفاع ومقياس الضغط وساعة التوقيت والتوقيت واتجاهات البوصلة، نظرًا لأن هذا الجهاز يشغّل نظام التشغيل Wear من Google ، يمكن تخصيص آلاف الطرق المختلفة مع الوجوه ومضاعفات المراقبة الفريدة المتاحة عبر الإنترنت، والأكثر من ذلك  تتوافق الساعة مع جميع مجموعات الساعات القياسية 22 ملم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة