تشكيل عصابي تشكيل عصابي

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بحلوان

محمود ثروت السبت، 27 أكتوبر 2018 - 02:25 م

تمكن ضباط مباحث حلوان برئاسة المقدم هاني ابو علم، رئيس مباحث القسم من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات النارية بالإكراه، وبحوزتهم عدد من الأسلحة والطلقات.

 

تبلغ لقسم شرطة حلوان من المدعو «يوسف م ا» 39 سنه، سائق ومقيم مدينة الموظفين دائرة القسم، باكتشافه سرقة الدراجة البخارية ملكه «توك توك» من أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص الكاميرات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كل من «محمد ع ج» 21 سنه، عاطل، «منتصر خ ع» 17 سنه، عاطل، «احمد ع م» 19سنه عاطل، «عبد الرحمن ع ا» 19 سنه، عاطل.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزتهم المضبوطات التالية سلاح ناري «بندقية خرطوش عيار 12 مم تركي الصنع وعدد 5 طلقات من ذات العيار»، دراجة بخارية «توك توك» ماركة بجاج، عدد 3 كونتك، عدد 2 مفك، 3 مفاتيح 0 مقص حدادي كبير الحجم.

 

وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية «توك توك» باسلوب «توصيل الأسلاك » وأن الدراجة البخارية «توك توك» المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

 

أمكن التوصل لمالكة الدراجة البخارية المضبوطة وتبين أنها تدعي «صباح ح م» 51 سنه، ربة منزل، باستدعائها تعرفت على الدراجة البخارية واتهمتهم بالسرقة وأقرت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة