صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


رئيس «السكة الحديد»: المرحلة المقبلة تشهد التواصل الفعال مع جميع العاملين

نشوة حميدة

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 06:07 م

التقى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، برئيس نقابة العاملين وممثلي اللجان النقابية وطائفة قائدي القطارات لحث العاملين ببذل مزيدٍ من الجهد خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكد رئيس هيئة السكة الحديد، خلال اللقاء؛ أن المرحلة المقبلة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة باعتبار أن العنصر البشرى يعتبر الركيزة الأساسية وذلك من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب .

 

من جانبه، أوضح عبد الفتاح فكرى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالهيئة وممثلي قائدي القطارات ومساعديهم، أنهم يثنون على المجهودات الواضحة في تطوير الهيئة خلال هذه المرحلة، مؤكدين أنهم يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب، ويقدرون  حرص قيادات الهيئة على صالح العمل والعاملين.

 

وشدد رئيس الهيئة، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل زيادة معدلات الإنتاج في كافة مواقع الهيئة المختلفة وخاصة بورش الصيانة المنتشرة على مستوى الجمهورية مع الالتزام بإجراءات السلامة والجودة من أجل تحسين صورة الهيئة أمام جمهور الركاب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة