زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي به في الشارع- أرشيفية
زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي به في الشارع- أرشيفية


زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتلقي بجثته في الشارع

سليمان محمد

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 06:59 م

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية جريمة قتل "بشعة"، حيث غدرت "الزوجة الخائنة" واتفقت مع عشيقها لقتل زوجها، بل وادعت اختطافه لتضليل المباحث والعدالة.

  

بدأت وقائع الحادثة، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية و مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد بتلقي العميد أسامة عبدالفتاح، مأمور قسم العبور بلاغا من «أ. أ»، 21 سنة، ربة منزل، بعثورها على جثة زوجها ويدعى «ص. أ. هـ»، 38 سنة، وبه عدة طعنات، وجثته ملقاة أمام باب منزلهما.

 

انتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتم العثور على جثة المجني عليه ملقاة أمام المنزل، وبمناظرتها تبين أن بها عدة طعنات في الرقبة وأنحاء الجسد، وآثار خنق حول الرقبة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى العبور.

 

وبتضييق الخناق على الزوجة، اعترفت بقيامها وشخص يدعى «ع. ع»، 22 سنة، تربطهما علاقة "غير شرعية"، بقيامهما بقتل الزوج، لوجود خلافات بينهما، واتفاقهما على الطلاق أكثر من مرة، ولكنه يرفض طلاقها، فاتفقت الزوجه مع العشيق أن ياتي في ليلة الحادث ويتخلصا منه.

 

وأثناء جلوس الزوجة وبعلها في منزلهما، حضر العشيق، و دق جرس الباب، وقام الزوج لفتحه فعاجله العشيق بطعنة في الرقبة، ثم ساعدته الزوجة بنقله إلى داخل الشقة والتخلص منه بخنقه للتأكد من وفاته، ثم قاما بوضع  جثته أسفل السرير.

 

وفي اليوم التالي، توجهت الزوجة إلى قسم شرطة العبور لتحرير محضر باختفاء زوجها، وادعت في بلاغها بأن زوجها سبق وأن قام مجهولون باختطافه بحجة وجود خلافات مالية بينهم، لكونه يعمل سمسار عقارات، وحررت محضرا بذلك.

 

وفى اليوم التالي، قامت الزوجة والعشيق بنقل الجثة وإلقاءها بالشارع أمام المنزل، لتضليل رجال المباحث، محاولة إيهامهم بأن مجهولين قاموا بقتله وإلقاءه  في الشارع.

 

وألقي القبض على العشيق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة