أبطال مصر بالأولمبياد
أبطال مصر بالأولمبياد


محمد مصطفى بطل الريشة الطائرة: تلقيت عروض احتراف من أسبانيا وهولندا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 08:56 م

 

قال محمد مصطفى، بطل الريشة الطائرة في دورة الألعاب الأولمبية بالأرجنتين، 18 عاما، إنه حصل على الميدالية البرونزية ولازال في الصف الثالث الثانوي، لافتا إلى أنه رسب العام الماضي في دراسته لانشغاله بالتأهل للأولمبياد، مضيفا أنه سيسعى هذا العام الماضي للموازنة بين الدراسة والتمرين.

وأوضح أنه يهدي الميدالية لوالده وكل من وقف إلى جانبه وشجعه، متمنيا حصول جميع الناشئين على مراكز متقدمة والفوز في البطولات القادمة.

وصرح أنه يتمنى الاحتراف خارج مصر، وتلقى عروض من هولندا وأسبانيا، وأجل السفر بسبب التزامه بالثانوية العامة.

ووجه نصيحة للناشئين بضرورة متابعة التمرين، واهتمام الشباب بالألعاب الفردية لأنها تخلق أبطال، موجها الشكر للاتحاد على مساعدته في التأهل للبطولة.

 

جاء ذلك في احتفالية كبيرة نظمتها «بوابة أخبار اليوم»، التزامًا لدورها الوطني والصحفي التنويري، لتكريم أبطال مصر، الذين شاركوا بأولمبياد الشباب بالأرجنتين، في مدينة بوينس إيرس بالأرجنتين، لتحقيقهم إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق بـ 18 ميدالية متنوعة والمركز 22 والترتيب الأول عربيًا وإفريقيًا.

وحرص أبطل مصر على توجيه الشكر لبوابة أخبار اليوم ولرئيس تحريرها الكاتب الصحفي محمد البهنساوي على هذه اللفتة، وأجمع الحاضرين أن التكريم ليس بجديد على مؤسسة أخبار اليوم متمنين المزيد من الاهتمام الإعلامي وأن تحذو جميع وسائل الإعلام حذوها.

 وفي نهاية التكريم اتفق جميع الأبطال وأعضاء اللجنة الأولمبية على إهداء هذا الإنجاز التاريخي «للرئيس عبد الفتاح السيسي»، ووعدوا بتكراره خلال الدورة الأولمبية القادمة بطوكيو 2020.

حضر حفل التكريم الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، والناقد الرياضي إبراهيم المنيسي مدير تحرير الأخبار والمشرف على القسم الرياضي ببوابة أخبار اليوم، ومحمد عادل سالم رئيس القسم الرياضي ومن اللجنة الأولمبية المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الاولمبية المصرية والأستاذ الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس البعثة وأمين عام مساعد اللجنة الاولمبية وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الاولمبية المصرية والعميد يحيى دعبس نائب رئيس البعثة والمهندس الباسل حسن نائب رئيس البعثة ومحمد عبد المطلب نائب رئيس البعثة.

وحضر اللاعبين مازن عمرو علي بطل السلاح الحاصل على برونزية وأحمد ناصر برونزية في الفروسية ومحمد منتصر برونزية في الجمباز وزينة إبراهيم حاصلة على فضية الجمباز وأياد عادل الحاصل على برونزية التايكوندو وعبد الرحمن سامح الحاصل على برونزية السباحة ونعمة سعيد الحاصلة على فضية رفع الأثقال وعبدالله جلال برونزية رفع الأثقال ومحمد مصطفى برونزية الرئاسة الطائرة وسلمى أيمن ذهبية الخماسي الحديث وأحمد محمود برونزية المصارعة الحرة وأحمد أسامة ذهبية الخماسي الحديث وروان أيمن فضية ألعاب القوى وياسمين نصر ذهبية الكاراتيه وأحمد الصاوي برونزية الملاكمة وفريق كرة القدم للصالات الحاصل على البرونزية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة