خالد الغندور
خالد الغندور


شد وجذب بين خالد الغندور ومحمد مصيلحي على الهواء

شادي محمد

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 12:28 ص

شهدت حلقة برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد شد وجذب بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري والإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

وقال الغندور إن محمد مصيلحي تحدث مع رئيس نادي الزمالك ظهر السبت واخطره أن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد هو من يرغب في اشراك الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال مباراة ذهاب دور الـ16 من كاس زايد للأندية.

وطلب مصيلحي التعليق على ما قاله خالد الغندور في مداخلة هاتفية في نفس وقت تواجد لاعب الزمالك السابق وقال نصًا "ما يقوله خالد الغندور غير صحيح بالمرة".

ليرد الغندور على رئيس الاتحاد السكندري "انا كنت قاعد في المكتب معاه النهاردة وانت بتكلمه بخصوص المباراة"، ليعلق مصيلحي "رئيس الزمالك هو من تحدث معي وقال لي انه لا يرغب في اشراك الثنائي خلال المباراة فقلت له انا بحاول اتصل بيك بقالي 8 أيام ومش عارف اوصلك جاي دلوقتي قبل المباراة بساعتين تلاته تقولي كدة؟".

مضيفًا "محدش يدخل حلمي طولان مع رئيس الزمالك في مشكلة، لم أقل له أن مدرب الفريق هو من يرغب في اشراك الثنائي خلال اللقاء".

ثم عاد الغندور ليرد على مصيلحي قائلًا "الاتحاد العربي لا دخله له بعقد اعارة الثنائي، هو اتفاق بين الزمالك والاتحاد وكان يجب الالتزام بهذه الكلمة".

ليعلق رئيس الإتحاد "كل واحد هيفسر جملة "عدم المشاركة في مباراة محلية ودولية" حسب مزاجه، البطولة العربية ودية وليست دولية او محلية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة