هواتف أيلا
هواتف أيلا


«XIAOLAJIAO» الصينية تختار مصر لإطلاق هواتف «أيلا» بالشرق الأوسط

وائل نبيل

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 02:22 ص

تعتزم شركة " XIAOLAJIAO " الصينية، والتي تعد الشركة من أكبر 10 شركات مبيعا فى الصين، طرح هواتفها الذكية " أيلا" في مصر، بعد أن نجحت في بيع مايقرب من 8 ملايين جهاز خلال العام الماضي بالسوق الصينية.


وتسعى " XIAOLAJIAO " الصينية، من خلال هواتف "أيلا"، للانتشار عالميا، وقد اتخدت الشركة  من مصر مقرا لها لإطلاق هواتفها فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بعد أن قامت الشركة بدارسة احتياجات المستهلك المصري، لتوفير منتجات مناسبة، لمختلف الشرائح السعرية.


وأوضح المهندس صلاح جابر، رئيس مجلس إدارة شركة "سبيد تك "، موزع هواتف أيلا في مصر، إن السوق المصرية من الأسواق الواعدة فى مجال الهواتف المحمولة، ما دفع الشركة الصينية، لأن تستهدف حصة سوقية بمصر من خلال هواتف " أيلا" لنحو 8% بنهاية العام 2018، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح 8 هواتف جديدة، مابين سمارت فون، و فيتشر فون.


من جانبه أكد المهندس محمد عرفة، مدير القطاع التجاري للبيع والتسويق بشركة "سبيد تك"، أن أيلا تطرح هواتفها من خلال منصات شركة جوميا و سوق دوت كوم و نون، إضافة إلى سعي الشركة للوصول إلى كل منفذ بيع فى كل مكان على مستوى الجمهورية، كما ودشنت الشركة موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وشبكات التواصل الاجتماعي، بهدف الوصول إلي المستهلك المصري، وتعريفهم بمنتجات الشركة والميزات البيعية التي تقدمها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة