اعمال الرصف بأسيوط
اعمال الرصف بأسيوط


محافظ أسيوط يشدد على الإنتهاء من خطط رصف الشوارع

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 01:04 م

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، على سرعة الانتهاء من خطط الرصف ورفع كفاءة الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة وفقا للخط الزمنية الموضوعة مع التنسيق مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والغاز الطبيعي والتليفونات.


كما شدد على استكمال أعمال التوصيلات قبل البدء بأعمال الرصف على أن يتم محاسبة تلك الشركات على قيمة رد الشيء لأصله في حالة أي أعمال تكسير في الشوارع، على أن يتم إخطار الأجهزة التنفيذية مسبقا والحصول على الموافقات اللازمة قبل الشروع في التنفيذ.


جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع لجنة تطوير الميادين بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور نوبى محمد حسن عميد كلية الهندسة والدكتور محمد ثابت بدارى عميد كلية الفنون الجميلة.

 

كما حضر الدكتور وجدى رفعت عميد كلية التربية النوعية والعميد اشرف مرسى مدير ادارة مرور أسيوط والدكتور حسن يونس استاذ الطرق والكبارى بجامعة أسيوط والمهندس عبد الحكيم عليان نقيب المهندسين والدكتور محسن سليم بكلية الفنون الجميلة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفنى بأسيوط وعبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حى غرب ومحمد حلمى رئيس حى شرق أسيوط .

 

وأشار المحافظ إلى انه تم الانتهاء من رصف شوارع العادلي وتفرعات محمود رشوان بحى شرق أسيوط وجارى التنسيق مع أساتذة جامعة أسيوط والمتخصصين للبدء الفعلي في تنفيذ أعمال تطوير ميادين المحطة والمجذوب وعمل دراسة لتطوير ميدان ام البطل 2 أسفل كوبرى الواسطى تمهيداً لتطويره عن طريق قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية والبدء فى تنفيذ أعمال جداريات ولوحات فنية بالأماكن الهامة بالمحافظة تمهيداً لتعميم التجربة على مختلف الميادين بالقرى والمراكز .
 
وأضاف المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمشرف على ملفات التطوير بالمحافظة أن عمليات التطوير تشمل قطاعات المرور والتجميل والجداريات، وتصميم ووضع الأعمال الفنية بالميدان وتشجيره بشكل جمالي ومظهر حضاري بالاستعانة بمواهب الشباب وخريجي كليات الهندسة والفنون الجميلة وطلاب التعليم الفني وبدعم من إمكانيات ومعدات الأحياء .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة