الاسكندرية
الاسكندرية


الإسكندرية تفوز للمرة الأولى بـ«جائزة السياحة العالمية»

مي سيد

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 01:39 م

فازت عروس البحر الأبيض المتوسط، اليوم، بالمركز الأول في المسابقة السنوية العالمية التي تحمل عنوان «جائزة السياحة العالمية» بحيازتها «أفضل فندق رائد في مصر لعام 2018».

 

وقال كريم حلمي، مدير عام فندق هيلتون «كينز رانش» الفائز بالجائزة، والواقع بمنطقة كينج مريوط غرب الإسكندرية، في تصريحات صحفية: «إن الفوز من شأنه دعم وضع الإسكندرية على خريطة السياحة العالمية، ويدل على أن مصر بلد الأمن والأمان، حيث أن المسابقة عالمية».

 

وأرجع «حلمي» سبب الفوز إلى الإدارة الجيدة، والعمل المتكامل، اللذان اجتمعا معًا في مكان واحد لتقديم خدمة متميزة للرواد»، وهذا التكريم يٌعد اعتراف بأننا الأفضل ضيافة وخدمة ونعد بالمزيد من أجل راحة من يُشرفنا بالزيارة.

 

يُشار إلى أن تلك المرة الأولى التي يفوز فيها فندق داخل محافظة الإسكندرية، بالجائزة منذ مشاركة مصر فيها عام 2004، رغم أن عمر «كينجز رانش» لا يتجاوز الـ3 أعوام، حيث تم افتتاحه في أغسطس 2015، ودخل المنافسة مع 10 فنادق «8 في القاهرة، وفندقين في شرم الشيخ والأقصر» واقتنص الجائزة منهم.

 

والجدير بالذكر أن «جائزة السياحة العالمية» تم تدشينها 1993 لتكريم المتميزين في مجال صناعة الفندقة والسياحة، ويتم الاحتفال هذا العام باليوبيل الفضي للجائزة بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيسها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة