فريق نادي برشلونة
فريق نادي برشلونة


تعرف على تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

عمر البانوبي

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 04:15 م

 

ينتظر كل عشاق الكرة اللقاء الأهم بين برشلونة وريال مدريد، والذي يقام اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكاتالوني، ضمن مباريات الأسبوع الـ10 من عمر الدوري الإسباني.

 

ويدخل برشلونة اللقاء وهو في حالة جيدة نسبيًا، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الليجا، بعد أن خاض 9 مباريات بفارق نقطة واحدة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول الذي خاض 10 لقاءات.

 

وأعلن ارنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراة اليوم والمكون من:-

 

شتيجن- ألبا - لينجليه - بيكيه - روبيرتو أرثور - بوسكيتس - راكيتيتش كوتينيو - سواريز - رافينيا

وفاز برشلونة خلال مبارياته بالدوري، في 5 لقاءات وتعادل في 3 وخسر في مباراة وحيدة، أما عن ريال مدريد فيمر بمستوى متخبط منذ بداية الموسم الحالي، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق والبرتغالي كرستيانو رونالدو.

 

ويحتل الميرنجي المركز الثامن في ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة، جمعهم من 9 مباريات بفارق نقطتين عن ليفانتي صاحب المركز السابع الذي خاض 10 لقاءات.

 

وخلال مبارياته في الدوري فاز ريال مدريد في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاءين، ولقاء اليوم سيكون هو الأول منذ 11 عام الذي سيغيب فيه اللاعبين الأبرز في الفريقين كرستيانو رونالدو للميرنجي وليونيل ميسي للكاتالوني، حيث انتقل البرتغالي رونالدو مع بداية الموسم الجاري لنادي يوفنتوس الإيطالي بينما تعرض الأرجنتيني ميسي لإصابة في الكتف ستبعده حوالي 3 أسابيع عن الملاعب.

 

وتحدد مباراة اليوم الكثيرـ حيث سينتظر عشاق ريال مدريد مصير المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد، الذي بات قريبا جدا من الرحيل عن القلعة المدريدية، بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة