القومى للمرأة يشارك  فى الاعداد للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الاسلامى القومى للمرأة يشارك فى الاعداد للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الاسلامى

«القومي للمرأة» يشارك في المؤتمر الوزاري السابع لـ«التعاون الإسلامي»

منى إمام الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 04:39 م

يشارك المجلس القومي للمرأة، برئاسة د. مايا مرسى، في الإعداد للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي عن "دور المرأة في تنمية الدول الأعضاء"، والمقرر عقده خلال شهر نوفمبر المقبل في دولة بوركينافاسو.

 

وقالت د. مايا مرسى أن المجلس يستقبل غداً وفداً من دولة بوركينافاسو، حيث يقوم المجلس بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ، بتنظيم برنامج تدريب مدربين لأعضاء الوفد حول تنظيم المؤتمرات ، ويمتد على مدار ثلاثة أيام .

 

وأوضحت رئيسة المجلس أن البرنامج التدريبي يناقش أهم الموضوعات على أجندة المؤتمر الوزاري السابع للمرأة ، والخطة الإعلامية، والقواعد المراسمية لتنظيم المؤتمرات، وجميع الأمور اللوجستيه الأخرى المتعلقة بتنظيم المؤتمرات .

 

تفتتح البرنامج التدريبي غداً د. مايا مرسى رئيسة المجلس، وتشارك في اللقاء المحاضرات السفيرة منى عمر عضو المجلس ومقررة لجنة العلاقات الخارجية، ود. سوزان القليني عضو المجلس ومقررة لجنة الإعلام ، ود. نجلاء العادلي المديرة العامة لإدارة التعاون الدولي والاتصالات الخارجية بالمجلس ، إلى جانب نخبه من المتخصصين بالمعهد الدبلوماسي للتدريب التابع لوزارة الخارجية المصرية.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة