صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| برشلونة يزيد أوجاع الريال بخماسية مذلة في غياب «ميسي»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 07:08 م

حقق نادي برشلونة، فوزًا مذلاً على ضيفه ريال مدريد بـ5 أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب «كامب نو»، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وافتتح فيليب كوتينيو، التسجيل للبارسا في الدقيقة 10، بعدما تسلم تمريرة جوردى ألبا داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك الحارس كورتوا.

وسجل لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 30، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية «حكم الفيديو» بعد عرقلة ناتشو لسواريز داخل منطقة الجزاء، سددها سواريز على يمين الحارس كورتوا الذي فشل في التصدي لها.

وأحرز مارسيلو، هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 51، من خطأ دفاعي للاعبي برشلونة، بعدما فشلوا في تشتيت عرضية لوكاس فاسكيز لتصل إلى مارسيلو الذي مر من المدافع بيكيه بطريقة رائعة، وسدد كرة قوية بقدمه اليمنى في شباك الحارس تير شتيجن. 

وأضاف «سواريز»، الهدف الثالث في الدقيقة 75، من عرضية رائعة عن طريق سيرجيو ربيرتو من الجهة اليمنى استقبلها سواريز برأسية قوية على يسار الحارس كورتوا.

وعزز «سواريز» النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 83، من خطأ فادح للمدافع سيرجيو راموس الذي فشل في استلام الكرة لتذهب إلى سيرجيو روبيرتو الذي مررها إلى سواريز، المنفرد بالحارس كورتوا ليلعبها من فوقه بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

واختتم «فيدال» مهرجان الأهداف بالخامس في الدقيقة 86، من عرضية متقنة عن طريق عثمان ديمبلي من الجهة اليسرى، إلى منطقة الجزاء، قابلها فيدال رأسية قوية إلى داخل شباك الحارس كورتوا.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة