تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد 
تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد 


تامر عبدالمنعم يصالح محمد فؤاد بـ «الحب الحقيقي»

أحمد السنوسي

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 07:26 م

أعلن الفنان تامر عبد المنعم عن إتمام الصلح بينه وبين النجم محمد فؤاد بعد ما يزيد عن عام ونصف من الخلافات، وأكد أن مسلسل "الضاهر" محور المشكلة سوف يتم عرضه في عام 2019، ونشر عبدالمنعم تدوينه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مصحوبة بمجموعة من الصور التي تجمعه بـ"فؤاد" .


وقال تامر في التدوينه : «بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلي مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد بطل مسلسلي الضاهر والمشكلة انتهت لان الدم عمره ما يبقي ميه والعشرة لا تهون إلا علي ولاد الحرام وبما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد اكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها مثل إنني كتبت عليه وسببته وما إلي ذلك من أكاذيب فكيف اسب أخي الأكبر وكيف اسب فنان اكن له كل الود والاحترام !! فؤاد بعتذرلك عنهم وعن نفسي لو كان اَي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها .. قريبا استئناف تصوير الضاهر والعرض برمضان القادم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات» .


وأنهى تامر حديثه قائلاً : «اخيرا : ام محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي امي الله يرحمها ودفنتها معاه زي هو ما دفن اخويا الله يرحمه يعني بالبلدي كده احنا أهل ولا عزاء للشامتين ، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح)(بينسينا امبارح)بيخلينا (نفكر) دايما (في أيامنا اللي جاية)هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد ، وهكذا تعلمنا منه» .
 


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة