جانب من منافذ بيع السلع الغذائية
جانب من منافذ بيع السلع الغذائية


«مستقبل وطن» يفتتح منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالإسكندرية

أحمد سليم

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 08:59 م

أطلق حزب مستقبل وطن بالإسكندرية سلسلة منافذ بيع السلع الغذائية ضمن حملة «إحنا معاك» لبيع السلع الغذائية من خضروات و لحوم بسعر التكلفة.


ويدشن الحزب 25 منفذا في كافة أحياء الإسكندرية علي مدار الثلاث أشهر القادمة و شهدت معارض «إحنا معاك» في يومها الأول و التي أطلقت في منطقة المنتزه في مناطق سيدي بشر و العصافرة و وسط المحافظة بمناطق اللبان و العطارين و أحياء غرب الإسكندرية  بالقباري و الورديان إقبالا من المواطنين.


وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب مستقبل وطن، أن منافذ بيع السلع الغذائية تأتي في إطار الحملة التي أطلقها الحزب علي مستوي الجمهورية تحت شعار " إحنا معاك " و التي تستهدف تقديم خدمات حقيقة في مجالات التعليم و الصحة وتحقيق التكافل الاجتماعي و رفع الأعباء الاقتصادية عن المواطن و التي شملت معارض أهلا بالمدارس  لبيع المستلزمات الدراسية التي استمرت علي مدار شهري سبتمبر و أكتوبر بالإضافة إلي التنسيق من خلال أعضاء الحزب و المدارس علي دفع المصروفات المدرسية لغير القادرين بالإضافة إلي استمرار القوافل الطبية المقامة بتمويل ذاتي من الحزب و بأشراف من وزارة الصحة ، مشيرا إلي أن الحملة تستهدف تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن سكندري .


وأضاف ان الحملة تأتى في إطار دور الحزب في التفاعل الحقيقي والبناء مع المواطن المصري الذي يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار والذي برهن خلال السنوات الماضية إيمانه الحقيقي بمعركتي البناء والبقاء التي تخوضها الدولة المصرية.


بدوره قال المهندس محمد الخيال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن أن الحزب ينظم معارض " أحنا معاك " في كافة أحياء المحافظة و التي تستمر علي مدار ثلاثة أشهر لبيع السلع الغذائية و الخضروات و اللحوم للمواجهة لغلاء و جشع بعض التجار بالتلاعب و رفع الأسعار.


وأشار إلي أن الحزب بصدد  افتتاح المعارض في كافة أحياء الإسكندرية موجها الدعوة للمواطنين للاستفادة من ٥ معارض تم افتتاحها اليوم و شهدت إقبالا من أهالي الإسكندرية وهي في منطقة المنتزه أول أمام مزلقان سيدي بشر أمام مدرسة الشهيد على جاد و المنتزه ثاني شارع المعهد الديني أمام مسجد أبو بكر الصديق و في مناطق غرب الإسكندرية في شارع الملك شاة تقطع شارع الأمير لؤلؤ القبارى وصنية الورديان المترس و أول شارع عبدالمنعم تقطع شارع السبع بنات بمنطقة العطارين و اللبان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة