شرم الشيخ تتجمل انتظارا لشباب العالم شرم الشيخ تتجمل انتظارا لشباب العالم

محافظ جنوب سيناء: نحن في انتظار شباب العالم

علي الشافعي الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 03:05 م

 

أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، انه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير مدينة شرم الشيخ خلال الساعات القليلة القادمة لتكون المدينة خلال افتتاح المؤتمر عروس البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير والاستعدادات التي جعلت من شرم الشيخ نموذجاً يحتذي به عالميًا.. بعدما تحولت "شرم الشيخ" إلى مدينة خضراء صديقة للبيئة تضاء بالطاقة الشمسية، مؤكدًا: "نحن في إنتظار "شباب العالم".

 

أشار فوده إلى أن نجاح المؤتمر يمثل تحديًا حقيقيًا لجميع العاملين بالمحافظة خاصة وللمصريين عامة، والذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم قادرون على تحقيق الحلم وتطبيق شعار نحن نستطيع علي ارض الواقع.

 

وأن إقامة المؤتمر للعام الثاني على التوالي على أرض محافظة جنوب سيناء وخاصة مدينة شرم الشيخ هي رسالة واضحة للعالم ان المدينة تنعم بالأمن والأمان وأن المحافظة بجهازها التنفيذي ومواطنيها على أهبة الإستعداد لإستقبال الضيوف المشاركين من كافة أرجاء المعمورة.

 

مطار شرم الشيخ يتزين بشعار منتدى الشباب رفع مطار شرم الشيخ الدولي درجة الاستعداد القصوى والطوارئ، استعدادا لانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، ووضع شعار المؤتمر على كل المعدات والطائرات التي ستشارك في المؤتمر، سواء بمطار القاهرة الدولي، أو بمطار شرم الشيخ.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة