محافظ الإسكندرية خلال استقباله سفيرة فنلندا في مصر
محافظ الإسكندرية خلال استقباله سفيرة فنلندا في مصر


محافظ الإسكندرية يبحث مع سفيرة فنلندا تعزيز التعاون في التعليم والبيئة

أشرف شرف

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 04:44 م

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية العمل على الاستفادة من الخبرات الفنلندية في مجال التعليم وتطبيق نظام التعليم الفنلندي على مرحلة ما قبل التعليم الأساسي بمدارس الإسكندرية، وتبادل الخبرات الفنلندية في إدارة تدوير المخلفات والقمامة، والتعاون في مجال معالجة مياه الصرف الصحي.

 

جاء ذلك خلال استقبال قنصوة اليوم بمكتبه ، لورا كانسيكس ديبرايس سفيرة فنلندا في مصر ، وذلك لبحث سبل توطيد التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين، وبحضور المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية.

 

رحب المحافظ بالسفيرة على أرض الإسكندرية، متمنياً لها إقامة طيبة في بلدها الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين. وأعرب عن حرصه علي التعاون بين اﻹسكندرية وفنلندا في كافة المجالات خاصة في مجالي التعليم والبيئة.

 

من جانبها، شكرت السفيرة محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال مقدمه له التهنئة على توليه مهام منصبه وتمنت له دوام التقدم، واضافت أن مدينة الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية، مؤكدة اهتمامها بدفع وتنمية العلاقات بين مصر وفنلندا في كافة المجالات، واستعدادها التام لتوفير كل الدعم والخبرات إلي محافظة الإسكندرية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة