جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


《قائمة المستقبل》 تعلن ملامح برنامجها الانتخابي بالغرف السياحية

مي سيد

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 05:11 م

 

 

أكد حسام الشاعر، رئيس غرفة الشركات السياحية السابق، والمرشح في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم ٣١ أكتوبر عن البرنامج الانتخابي لقائمة المستقبل التي تضم ٦ أعضاء، هم «حسام الشاعر، وباسل السيسي، ويسري السعودي، وعلي المناسترلي، وعلاء الغمري، وأحمد إبراهيم».

 

وقال «الشاعر»، في المؤتمر الصحفي المنعقد، اليوم الاثنين، إنه لابد من ضرورة وجود توافق وتكاتف مع جميع الأعضاء، لتكون نتيجة الانتخابات إيجابية لقطاع السياحة، لذلك اتفقنا على إنشاء قائمة باسم قائمة المستقبل لها أهداف وبرنامج واضح وهادفة لقطاع السياحة.

 

وكشف رئيس غرفة الشركات السياحية السابق عن بعض ملامح البرنامج الانتخابي وهو تطوير الجهاز الإداري لغرفة الشركات السياحية وخصوصا التطوير التكنولوجي للجهاز الإداري للتسهيل على جميع الأعضاء، موضحا أهمية تعديل التشريعات لحماية الغرفة من دخول السماسرة والدخلاء على قطاع السياحة، لافتا إلى أن أهم بنود البرنامج هو تغليظ العقوبة على هؤلاء.

 

وأضاف أن البند الثاني بالبرنامج هو فصل الغرفة عن وزارة السياحة في أمور معينة، حددها قانون ٦٠، لافتا إلى أنه ضرورة تشجيع الاستثمار في النقل السياحي لأنه يواجه مشاكل كبيرة، بجانب تجديد الفنادق وتطويرها خصوصا مع إعادة المعدلات الطبيعية لأعداد السياح لمصر، وجذب العمالة المدربة مرة أخرى لقطاع السياحة بسبب هروبها أيام الانحسار السياحي في ٢٠١١ .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة