نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم


فيديو| شاهد أبرز أحداث «الاثنين» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 05:33 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم وأبرز أحداث، اليوم الاثنين 29 أكتوبر، والتي كان من أبرزها الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألمانى في قصر الرئاسة ببرلين.

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألمانى في قصر الرئاسة ببرلين

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الرئيس الألمانى فرانك فالتر شتاينماير، بقصر رئاسة الجمهورية الفيدرالية الألمانية.

محافظ القاهرة يجتمع بتجار سوق العبور لمكافحة غلاء الأسعار

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بجولة تفقدية بسوق العبور تعرف خلالها على أسعار بيع الخضر والفاكهة بالسوق والتي تتفاوت كثيراً عن مثيلاتها في الأسواق.

جولة تفقدية لمحافظ القاهرة بموقف السلام

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم، انتظام سير العمل بموقف السلام للسرفيس والأقاليم.

وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس قوات الدفاع الوطني البوروندي

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق بريم نيونجابو، رئيس قوات الدفاع الوطني البوروندي، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

 

جمعية مسافرون: زيارة السيسي لبرلين تضاعف أعداد السياح الألمان لمصر

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الألمانية برلين التي تستغرق 4 أيام، للمشاركة فى أعمال قمة مجموعة العشرين حول الشراكة مع أفريقيا.

مصر للطيران الناقل الرسمي للملتقى السنوي العالمي للتأمين 

شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، في الملتقى السنوي العالمي للتأمين، كناقل رسمي لضيوف الملتقى الذين حرصوا على المشاركة والحضور خلال فترة انعقاده في الفترة من 28 وحتى 30 أكتوبر بمدينة شرم الشيخ.

 

وزير البترول: الاتحاد الأوروبي الشريك والمستثمر الأول لمصر

أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، أن الاتحاد الأوروبي هو الشريك التجاري والمستثمر الأول في مصر، وأن هناك فرصاً كبيرة للتعاون المشترك.

 

الإسكندرية تفوز للمرة الأولى بـ«جائزة السياحة العالمية» 

فازت عروس البحر الأبيض المتوسط، اليوم، بالمركز الأول في المسابقة السنوية العالمية التي تحمل عنوان «جائزة السياحة العالمية» بحيازتها «أفضل فندق رائد في مصر لعام 2018».

محافظ جنوب سيناء: نحن في انتظار شباب العالم 

أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، انه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير مدينة شرم الشيخ خلال الساعات القليلة القادمة لتكون المدينة خلال افتتاح المؤتمر عروس البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير والاستعدادات التي جعلت من شرم الشيخ نموذجاً يحتذي به عالميًا.. بعدما تحولت "شرم الشيخ" إلى مدينة خضراء صديقة للبيئة تضاء بالطاقة الشمسية، مؤكدًا: "نحن في إنتظار "شباب العالم".

 

إزالة 32 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالقليوبية 

شنت مديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على التعديات على املاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة مركز شبين القناطر، باشراف اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير الامن، وبالتنسيق مع مديرتي الري والزراعة.

 

انطلاق مؤتمر الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي 

انطلق المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منذ قليل، والمقام في إحدى فنادق القاهرة، وذلك لإعلان تفاصيل الدورة الأربعين من المهرجان، والمقرر انطلاقها في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر المقبل.

 

وفاة الموسيقار الأسترالي العالمى «ريتشارد جيل» عن عمر ناهز 76 عاما  

فقدت الأوساط الموسيقية في أستراليا واحدًا من أبرز فناني الموسيقى، فقد توفى الموسيقار الأسترالي "ريتشارد جيل" عن عمر ناهز 76 عاما.

 

«عبو» يبدأ التأهيل بعد إصابة الركبة 

يخضع عبدالحليم «عبو»، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي لبرنامج علاج طبيعي؛ للتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

تقارير: بعد «خماسية» برشلونة.. ريال مدريد يجتمع لإقالة لوبيتيجي 

 أوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن مجلس إدارة ريال مدريد سيجتمع خلال ساعات قليلة، لاتخاذ قرار إقالة المدير الفني جولين لوبيتيجي، بعد الهزيمة الثقيلة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بـ5 أهداف مقابل هدف.

 

مدرب الأهلي: سنعمل على علاج أخطاء مباراة الوصل 

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق طوى صفحة مباراة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية التي أقيمت أمس، بعد تعادل الفريقين 2ـ2 في لقاء الذهاب أمس، على ملعب برج العرب بذهاب دور الستة عشر من البطولة.

 

تأجيل محاكمة أبوتريكة بتهمة التهرب من الضرائب لـ 19 نوفمبر 

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي تأجيل محاكمة اللاعب السابق محمد أبوتريكة في اتهامه بقضية تهرب ضريبى بمبلغ 710 ألف جنيه قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية وإحدى شركات الاتصالات لجلسة 19 نوفمبر المقبل للمرافعة.

 

«مرور الجيزة» يضبط 7 آلاف مخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية 

شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع، حملات مرورية شارك فيها ضباط الإدارة، بقيادة اللواء علاء متولي، استهدفت العمل على سيولة الحركة المرورية، وضبط المخالفين، في مختلف الميادين والشوارع الرئيسية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة