«عبد الباقي»: «جريما في المعادي» قصة قديمة.. ولن تعرض تلفزيونيًا «عبد الباقي»: «جريما في المعادي» قصة قديمة.. ولن تعرض تلفزيونيًا

«عبد الباقي»: «جريما في المعادي» قصة قديمة.. ولن تعرض تلفزيونيًا

محمد طه- محمد فتحي الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 07:43 م

قال الفنان أشرف عبد الباقي إن مسرحية «جريما في المعادي» تعتمد على نص مكتوب، ولم أسمح لفريق العمل بالارتجال فيه على الإطلاق حتى لا يتغير مضمون المسرحية.

وأكد «عبد الباقي»، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا، للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد الذي يقدمه على مسرح نجيب الريحاني، أنه لا يحب إطلاق اسمه على أعماله الفنية أو حتى البرامج، وهذا من أسباب عدم وضع اسمي على المسرح الذي تجسد فيه المسرحية «مسرح نجيب الريحاني» تخليدًا لاسمه.

وذكر أشرف عبد الباقي، أن المسرحية قصة قديمة تم تطويرها، ولم نصور العرض ولم نعرضها على القنوات في الوقت الحالي عكس «مسرح مصر»، التي تعتمد على عرضها في الفضائيات.

وتعد التجربة المسرحية الجديدة، مختلفة عن تجارب «عبد الباقي» السابقة، خاصة «مسرح مصر»، حيث يقدم مسرحية واحدة في الليلة مرتين، ويجسدها مجموعتين من الممثلين، حيث تعرض النسخة الأولى من المسرحية بمجموعة من الممثلين، في الثامنة مساءً، ثم تعرض نفس المسرحية في العاشرة مساء نفس الليلة، بأبطال مختلفين، ويشارك في هذه التجربة مجموعة جديدة من الوجوه الشابة، التي يقدمها للجمهور لأول مرة.

وتولى الفنان أشرف عبد الباقي، إخراج وإنتاج التجربة الجديدة «جريما في المعادي»، دون أن يشارك في التمثيل، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية الجديدة للجمهور، 1 نوفمبر المقبل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة