حسام حسن
حسام حسن


فيديو| المصري: «حسام وإبراهيم هربوا وقفلوا تليفوناتهم»

رضا خليل

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 09:55 م

 علق المهندس عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، على تقديم حسام حسن استقالته من تدريب المصري لعدم وجود مساندة للفريق، قائلًا: "فوجئنا من الاستقالة التي أرسلها حسام حسن مع المدرب العام".

وأوضح "حليبة"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار وان" مساء الاثنين، أن الاستقالة لا يوجد بها أي أسباب، والمسألة غريبة جدًا؛ لأنه لا يوجد أي شيء أو شائبة مع الجهاز الفني، مؤكدًا أن الاستقالة غير مسببة، متابعًا: "عملنا اللي علينا في مسألة الإستاد، ومتمسكين باللعب عليه، ولا يوجد ما يستدعي أن يقدم استقالته".

واستكمل: "مش فاهمين في إيه، ومتمسكين بيه لحد آخر لحظة، حسام حسن قدم استقالته وبعدها بساعتين تفاجئنا بترحيب بيراميدز به، ولن نتمكن من التواصل معه لأن هاتفه مغلق، ومصادر مسئولة أكدت أن التوأم تعاقد مع نادي بيراميدز رغم أن عقدهم ما زال ساري مع المصري".

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع مجلس إدارة عاجل غدًا للبت النهائي في الأمر، معقبًا: "للبيت رب يحميه، والنادي كبير جدًا، ومؤسسة رياضية محترمة ولها تعاقدات تحترم، والنادي المصري عمره ما وقف على أي حد، وتحكمه مجموعة من التعاقدات والإجراءات".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة