محافظ الغربية محافظ الغربية

محافظ الغربية: «السوشيال ميديا» مصدر شائعة مضاعفة راتبي

فوزي دهب- أحمد أبورية الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 10:24 م

روى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، حكاية غريبة تعرض لها مع أحد مجموعات "الفيس بوك"، مؤكدًا أنه بالرغم من أن تخصصه في القوات المسلحة وطوال مدة خدمته هو أجهزة الحاسبات والمعلومات، إلا أنه ليس من محبي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف محافظ الغربية، خلال اجتماعه مع الصحفيين لاستعراض ما تم إنجازه في المحافظة خلال الفترة الأخيرة، أنه فوجئ منذ أيام بإضافته على "جروب" باسم "معًا ضد الفساد"، يروج أعضاؤه لشائعة قيامه بمضاعفة راتبه أكثر من مرة منذ توليه منصبه، لافتا إلى أن ذلك مثل له مفاجأة صادمة؛ خاصة أن أعضاء المجموعة يتداولون الخبر دون تدقيق أو بحث عن مدى صحته. 

وتابع: "تدخلت وكتبت منشورًا قلت لهم فيه إن هناك جهات رقابية والنائب العام ومباحث الأموال العامة.. وغيرها من الجهات التي تحارب الفساد، ومن لديه دليل عليه التقدم لتلك الجهات التي سترحب به وستبحثه، وتتخذ الإجراءات بأقصى سرعة إذا ما ثبت صحته".

وأشار المحافظ، إلى أن مدير الأمن وأعضاء مجلس النواب يشاركون في "الجروب"، فلماذا لا يذهب هؤلاء المدعين إليهم بالمستندات، مضيفا أنه اتصل بمدير الأمن وأخبره بما حدث واتضح أن أحد الأشخاص أضافه هو الآخر دون علمه، فاضطرا لمغادرة تلك المجموعة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة