مجلس الأهلي
مجلس الأهلي


الأهلي يدعو لجمعية عمومية.. ويناقش أسباب خسارة اليد

أحمد بدرة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 10:49 م

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس أنهى منذ قليل اجتماع ناقش فيه العديد من الأمور التي تخص القلعة الحمراء.


وتابع «فؤاد» في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، أن أهم ما تم مناقشته خلال اجتماع مجلس الإدارة هو الدعوة لجمعية عمومية عادية يوم 23 و 24 من الشهر المقبل مناقشه ميزانيه النادي واعتمادها.

 

وأضاف «فؤاد» انه مجلس إدارة القلعة الحمراء قام باعتماد لائحة النشاط الرياضي الخاصة بالنادي و التي تليق بمستوى النادي الأهلي من حيث المضمون وطريقة العرض.

 

كما أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس خلال اجتماعه ناقش الكابتن رءوف عبد القادر المسئول عن النشاط الرياضي بالنادي  في أسباب خسارة فريق كره اليد في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالأمس باحثين عن حلول للأخطاء التي تمت ملاحظتها خلال المباراة ومنتظرين تقرير الكابتن جوهر نبيل رئيس البعثة عقب عودته.

 

واختتم «فؤاد» حديثه بان المجلس ناقش أيضا بعض الإجراءات التنظيمية لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكره القدم بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة