فتاة
فتاة


مباحث «بدر» تعيد فتاة اختلقت فكرة خطفها بعد هروبها مع شاب بالغربية

محمود ثروت

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 11:37 م

 

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بدر من القبض على طالبة اختلقت واقعة اختطافها، على يد أحد شركاء والدتها في مجال تجارة وبيع الدراجات البخارية، بقصد إخفاء قيامها بالتعرف على شاب على مواقع التواصل الاجتماعي، والذهاب إليه مسكنه في محافظة الغربية، والإقامة معه.

وعقب عودتها اختلقت الواقعة واتهمه شريك والدتها بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
 
 تلقى المقدم وائل عرفات، رئيس مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من «إيناس ج ر» 37 سنة، صاحبة معرض بيع دراجات بخارية، بغياب نجلتها «ماجدة و ع» 15 سنة، طالبة، ولم تتهم أو تشتبه في غيابها جنائياً.
 
وعقب البلاغ تمكن الأهالي من العثور على المبلغ بغيابها أثناء قيامها باستيقاف السيارات بمنزل الطريق الدائري المؤدى لطريق السويس، بالتجمع الأول، وتسليمها للخدمات الأمنية المعينة ارتكاز المدرسة الإنجليزية.

وبمناقشتها اتهمت «تامر غ أ» 38 سنة، صاحب معرض سيارات ودراجات بخارية، بالاشتراك مع آخر بخطفها واحتجازها بإحدى الشقق السكنية بمنطقة مدينة نصر، والتعدي عليها بالضرب لإجبارها على إخطارهما بمكان إخفاء والدتها لمستندات الشراكة بينها وبين الأول في مجال تجارة الدراجات البخارية، وأشارت أنه وبتاريخ الواقعة قاما باصطحابها وإطلاق سراحها بمكان العثور عليها.
 
ومن خلال الأكمنة تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته بأقوال المبلغ بغيابها أنكرها، وعلل اتهامهما له لوجود خلافات مالية بينه والمبلغة وأنه في سبيله للحصول على أحكام قضائية ضدها واختلاقهما الواقعة لإكراهه على التنازل عن تلك القضايا.
 
وبإعادة مناقشة «ماجدة و ع» عدلت عن أقوالها وأقرت بأنها تعرفت على أحد الأشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «نادر» ومقيم طنطا، ولا تعلم باقي بياناته، وأنها تقابلت معه بمنطقة مدينة نصر، وتوجهت للإقامة صحبته بمحل سكنه بمحافظة الغربية.

وعقب عودتها لمسكنها مرة أخرى اختلقت الواقعة لوجود خلافات مالية بينه ووالدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة