لقاء رئيس المصلحة الضرائب
لقاء رئيس المصلحة الضرائب


رئيس مصلحة الجمارك المصرية يغادر إلى أوكرانيا

عواد شكشك

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 10:42 ص

غادر رئيس مصلحة الجمارك المصرية كمال نجم، مطار القاهرة الدوري في العاشرة من صباح اليوم، متوجها إلى أوكرانيا للمشاركة في اجتماعات الدورة السابعة المصرية الأوكرانية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني والمقرر عقدها في العاصمة الأوكرانية كييف خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2018 .

وتتناول اجتماعات اللجنة المصرية الأوكرانية المشتركة سبل تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك وأوجه التعاون الجمركي بين البلدين والإعداد لتوقيع اتفاق تعاون إداري بين البلدين وبروتوكول تعاون لأغراض القيمة الجمركية والتنسيق بين مصر وأوكرانيا مما يعود بالنفع على تنمية الاستثمارات بين البلدين.


ومن المقرر أن تناقش الاجتماعات سبل دفع وتنمية حركة التبادل التجاري بين البلدين ونفاذ الصادرات المصرية للسوق الأوكرانية وخاصة أن حجم التجارة الحالي لا يعكس الإمكانيات الضخمة للبلدين.


ويتولى رئاسة هذه اللجنة على المستوى الوزاري من مصر الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار.


وقبيل مغادرته مطار القاهرة تفقد رئيس مصلحة الجمارك سير وانتظام العمل بالصالات وعقد لقاءا مع قيادات العمل الجمركي بمطار القاهرة وبعض السادة العاملين بجمارك المطار ووجه ببذل المزيد من الجهد وحسن معاملة الركاب المسافرين والقادمين وإعطاء كافة التسهيلات والتيسيرات الجمركية فى الحدود القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة