«أنزل شارك».. مبادرة للتوعية بالانتخابات الطلابية في جامعة المنيا
«أنزل شارك».. مبادرة للتوعية بالانتخابات الطلابية في جامعة المنيا


«أنزل شارك».. مبادرة للتوعية بالانتخابات الطلابية في جامعة المنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 01:01 م

 

 

أطلق فريق «طلاب من أجل مصر» بجامعة المنيا مبادرة تحت شعار «أنزل شارك.. صوتك أمانة»، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، للإعلان عن انتخابات الاتحادات الطلابية، والعمل على حث زملائهم على المشاركة في العملية الانتخابية سواء بالترشح أو الإدلاء بأصواتهم.

 

وأكد علاء دردير، مقرر فريق طلاب من أجل مصر بجامعة المنيا، أن تلك المبادرة جاءت لتعبر عن أهمية الاتحادات الطلابية لكونها الكيان الشرعي الذي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم في إطار التقاليد والقيم الجامعية الأصيلة، وهي التي ترعي مصالحهم وتقوم علي تنظيم النشاط الطلابي وكفالة ممارسته وتمثيل الطلاب أمام الجهات المعنية.

 

وتشمل محاور المبادرة طباعة عدد من المطبوعات توضح ماهية الاتحادات الطلابية وأهدافها وكيفية المشاركة بها وإعلان شروط الترشح والجدول الزمني للعملية الانتخابية بالإضافة إلي لقاءات توعوية للطلاب الجدد لحثهم على المشاركة في الانتخابات بمختلف كليات الجامعة.

 

الجدير بالذكر بأن فعاليات المبادرة تبدأ من اليوم وحتى منتصف نوفمبر القادم، بإشراف الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورائد الفريق، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومشرف الفريق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة