محافظ المنيا لرئيس الجامعة الجديد:  نحن شركاء في التنمية والجامعة هي بيت الخبرة والمشورة
محافظ المنيا لرئيس الجامعة الجديد: نحن شركاء في التنمية والجامعة هي بيت الخبرة والمشورة


محافظ المنيا لرئيس الجامعة الجديد: نحن شركاء في التنمية

وفاء صلاح

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 01:49 م

 

هنأ اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، الدكتور مصطفى عبدالنبي، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسا لجامعة المنيا، الذي جاء تتويجا لعطائه وتفانيه في خدمة التعليم الجامعي، متمنيًا له التوفيق في تنفيذ خططه المستقبلية، ولإدارة الجامعة التوفيق في استكمال النجاحات التي تحققها.

 

وأضاف المحافظ خلال اجتماع مجلس الجامعة المنيا "إننا نضع أمالًا وطموحات كبيرة على الجامعة في دعم كافة الخطط التنموية للمحافظة، فالجامعة لها دور مجتمعي واضح ومهم، فهي منارة تعليمية كبرى وبيت خبرة لتقديم الرأي والمشورة لقطاعات المحافظة المختلفة، وسيكون هناك تعاون ملحوظ خلال الفترة القادمة".

 

وأكد أن خطة المنيا التنموية ترتكز بشكل رئيسي على الاستعانة بالخبرات والكوادر العلمية للجامعة، التي تعد شريكا أساسيا في التنمية والاستفادة من خبراتها العلمية والبحثية، معرباً عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون في تحقيق التنمية ومن أجل المواطن المنياوي.

 

من جانبه أكد الدكتور مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعة، على استعداد وجاهزية الجامعة لتقديم كافة أوجه الدعم العلمي والفني للمحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية ، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المواطنين في كافة المجالات‪.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة