اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية


شعراوي عن ارتفاع غرامات سائقي المحاجر:«هما عارفين انهم كانوا شايلين غلط»

حسام صدقة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 03:25 م

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن 60 % من إشكاليات السائقين وأصحاب السيارات المتعلقة بالمحاجر الغير مرخصة، تم التغلب عليها بالتنسيق مع أعضاء البرلمان، وفق اللائحة الاسترشادية.

 

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مؤكدًا على أن إشكاليات تعدد المخالفات بين القاهرة والمحافظات، تم التغلب عليها أيضا، بالإضافة إلى التغلب على إشكاليات تراكم الغرامات، لكن مع وضع الاعتبار نحو تطبيق القانون وتفعيل الأحكام القضائية.

 

ولفت وزير التنمية المحلية، أن هيبة الدولة تطبق على الجميع، مع الوضع في الاعتبار أيضا أن جميع أطراف المنظومة تهم الحكومة، مشيرًا إلى أن إجراءات التراخيص للمحاجر ستكون سهلة مع صدور القانون الجديد، عبر شباك موحد قائلا:" الناس بتروح للمحاجر المخالفة عشان صعوبة الترخيص.. وإحنا في القانون الجديد هنعمل على التغلب على هذه الإشكالية بسهولة الترخيص للمحاجر".

 

وفي رده على الإشكاليات التي يعانى منها أصحاب السيارات النقل والسائقين بشأن الغرامات وتراكمها لمئات الآلاف، قال الوزير:" لازم نعرف أنهم كانوا شغالين في الغلط ومحملين حاجات غلط ...هو عارف كسائق أن كان شايل حاجات غلط ..بس بالرغم من كدا نعمل على حل هذه الإشكاليات وفق القانون".

 

وأكد شعراوي على أن هيبة الدولة مهمة في هذا الملف وتطبيق القانون ضرورة، مشيرًا إلى أن هذا الملف بسيط، بمقارنته بملف التعديات وجهود الدولة التي بذلت لمواجهة هذا الأمر بكل سهولة، قائلا:" هيبة الدولة والقانون سيطبق بكل قوة على المخالفين من الخارجين على القانون في المحاجر المرخصة".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة