محافظ المنوفية يقوم بجولة ميدانية
محافظ المنوفية يقوم بجولة ميدانية


جولة تفقدية لمحافظ المنوفية بشوارع مدينة سرس الليان

سهام فودة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 04:03 م

 

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة ميدانية سيراً على الأقدام بمدينة سرس الليان، حيث تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية لإحلال وتجديد كوبرى مرور مدينة سرس الليان.

 

ووجه المحافظ رئيس المدينة بضرورة تذليل كافة العقبات التى تعوق عملية تجديد الكوبرى بالتنسيق مع القائمين على التنفيذ  للإنتهاء منه فى أقرب وقت ممكن مما يساهم بشكل كبير فى تيسير الحركة المرورية بالمدينة.

 

كما تفقد المحافظ  مدارس "Modern School " الخاصة "رياض أطفال – إبتدائي" ومدرسة التربية الفكرية ومدرسة النصرالإبتدائية للإطمئنان على سير العملية التعليمية.

 

كما تفقد المحافظ عدد من الفصول الدراسية للتأكد من إنتظام حضور الطلاب وتقديم كافة الأنشطة الدراسية اللازمة للطلاب، موجها المعلمين بضرورة إحضار كشوفات الغياب والحضور للطلاب فى بداية اليوم الدراسى لحصر أعداد الطلاب ونسبة الحضور لضمان إنتظام العملية التعليمية.

 

كما وجه المحافظ بنزول لجنة من التفتيش والمتابعة لفحص كثافة الطلاب والتأكد من الإلتزام بتطبيق اللوائح والإشتراطات  اللازمة لقبول الطلاب وإعداد تقرير مفصل بذلك.

 

وخلال تفقده لشوارع المدينة فاجأ المحافظ حضانة الإيمان للتأكد على سلامة الأطفال وكذا الخدمة المقدمة لهم ، حيث وجه المحافظ  بضرورة عمل قائمة تحتوى على أسماء الأطفال لضمان الحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

 

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الشئون الإجتماعية وإدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بالنزول على الطببعة وفحص الحضانة للتأكد من عدم وجود مخالفات مع ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتطبيق الإشتراطات والمواصفات المطلوبة حفاظا علي سلامة الأطفال.

 

وعلى جانب آخر، حرص محافظ المنوفية علي تفقد سوق المدينة والمرور علي عدد من محلات السوبر ماركت ومحلات الجزارة للتأكد من توافر السلع الأساسية وإلتزام التجار بالأسعار ،موجها رئيس المدينة بالتأكد من التراخيص الممنوحة لهذه المحلات وكذا وجه المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة لفحص تراخيص عدد من المحلات.

 

وخلال تفقده للسوق استمع المحافظ لعدد من البائعين يطالبون بتوفير مكان دائم لهم وعلي الفور وجه المحافظ رئيس المدينة بتوفير مكان دائم للبائعين، وبمناسبة الإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف وجه محافظ المنوفية بإصدار تراخيص مؤقتة بأماكن محددة بالشوارع لبائعي حلوي المولد.

 

وأكد محافظ المنوفية على إستمرار القيام بجولاته الميدانية على المراكز والقرى بنطاق المحافظة لضبط الأداء وتلافى السلبيات ، منوها إلى أن العمل الميداني هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة