جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


ننشر تفاصيل مؤتمر المرشحين المستقلين في انتخابات الغرف السياحية

مي سيد

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 04:16 م

 

عقد عدد من المرشحين المستقلين في انتخابات الغرف السياحية ومرشحين عن غرفة شركات السياحة مؤتمرًا صحفيًا لشرح برنامجهم الانتخابي.

 

شارك في المؤتمر كل من: "ايهاب عبدالعال و خالد المناوي ومهند فلفيل ونادر عياد و عاطف بكر ومحمد شعيرة و وليد خليل و حسين الخياط ومجدي صادق وعمرو العكش ومحمد الجندي و ياسر سلطان ومعتز صدقي.

وقال ايهاب عبدالعال إن جميع المرشحين يمثلوا أنفسهم ولا يوجد أي قائمة غير معلنة بيننا موضحا أن أهم النقاط التي تحتاج لإعادة نظر في قطاع السياحة هي التدريب والتسويق.

وأوضح خالد المناوي أن أهم النقاط التي تمثل برنامجه الانتخابي هي الترويج السياحي والتركيز على عائلة الرحلة المقدسة والاهتمام بالسياحة المستجلبة ودعم لجنة السياحة الخارجية .

وقال محمد شعيره إن أهم النقاط في برنامجه الانتخابي هم اعادة النظر في منظومة التدريب لانها من اهم الخطوات التي ستساعد بالنهوض بالقطاع السياحة .

ومن جانبه اشار ياسر سلطان الى أن أهم النقاط في برنامجه الانتخابي هم الرعاية الطبية و التامين لخدمة أعضاء الغرفة و الشق الثاني لصناعة السياحة هم الاهتمام بالتدريب السياحي و السياحة الخارجية و الترويج السياحي و منظومة الطيران.

وقال معتز صدقي إن أهم النقاط في برنامجه الانتخابي هم تحسين الصورة الذهنية لمصر وتطوير المرافق للمقاصد السياحية المصرية حتى تليق بمكانة مصر العالمية.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة