السكرتير المساعد يسأل الطلاب في المناهج
السكرتير المساعد يسأل الطلاب في المناهج


سكرتير مساعد أسيوط يواصل جولاته الميدانية ويتفقد مدرستين بصدفا

محمود مالك

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 04:35 م

 

واصل نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، جولاته الميدانية للقطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة، للاطمئنان على سير العمل بها والالتزام بمواعيد العمل الرسمية للعاملين وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وكان سكرتير مساعد المحافظ قد تفقد مدرستي صدفا الإعدادية بنات والخلفاء الإبتدائية والفصول الدراسية ودورات المياه بهما، للاطمئنان على مستوى النظافة والتأكد من وصول كتب المدرسية ومتابعة التلاميذ داخل الفصول، رافقه خلال الزيارة العميد عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة صدفا.

 

وتناول الطيبي، وجبة غذائية مع التلاميذ للإطمئنان على مدى جودتها، كما تفقد الفصول والقاعات والمعامل والملاعب بالمدرستين واطلع على المناهج وتحاور مع الطلاب عن سهولة المناهج وانطباعاتهم عن العام الدراسي.

 

وأشاد الطيبي بمستوى الطلاب والتحصيل الدراسي لهم، مشيراً إلى ضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية داخل المدارس ورفع مستوى النظافة داخل الفصول والفناء ودورات المياه وتوفر التهوية الجيدة لها، مؤكداً على أهمية تربية وتنشئة التلاميذ على القيم والمبادئ الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية وتعزيز انتماء التلاميذ للوطن وغرس فكر التعاون والعمل الجماعي وخلق بيئة تعليم جيدة.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة