مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا
مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا


محافظ المنوفية يحيل مدير مستشفى سرس الليان للتحقيق

سهام فودة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 04:56 م

تفقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمدينة سرس الليان، للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

 

 جاء ذلك أثناء جولته الميدانية لمدينة سرس الليان، يرافقه الدكتور رضا حجازي، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون التعليم، ومختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

 

وتفقد محافظ المنوفية، المعمل المدرسي، فضلاً عن تفقده لبعض الفصول الدراسية، وتحاور مع الطلاب عن كيفية تحصيل الدروس ومعاملة المعلمين لهم، كما استمع إلى شرح تفصيلي من أحد الطالبات عن آلية سير العمل بالمعمل، والتعرف على كافة أدواته، كما تم عرض فيديو توضيحي بعنوان "يوم في حياة طالب"، يتضمن الخريطة التفصيلية لكافة مباني المدرسة، وبما تحتويه.

 

من جانبه قال مدير المدرسة، إن  مدرسة المتفوقين بمدينة سرس الليان، تعتبر واحدة من أفضل 14 مدرسة على مستوى الجمهورية في النظام التعليمي، من حيث استخدام الأساليب الحديثة، موضحاً أن المدرسة تقوم على رعاية الطلاب في كافة المجالات، والاهتمام بقدراتهم، وتطبيق مناهج وطرق تدريس جديدة تعتمد على الأبحاث والمشروعات.

 

وأشاد محافظ المنوفية، بالمستوى العلمي المتميز للمدرسة، مشيراً إلى أن "إصلاح مصر وتقدمها لن يكون إلا برقي وتطوير التعليم، وأن نهضة مصر وتقدمها لن تكون إلا بالشرفاء والمثقفين والمتعلمين الذين يقدرون مكانة مصر".

 

وخلال الجولة؛ تفقد المحافظ مستشفى سرس الليان العام، ووحدة الكلى الصناعية، بحضور الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الشئون الصحية بالمنوفية، للاطمئنان على مستوي وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم.

 

وتفقد المحافظ؛ الأقسام الداخلية بالمستشفى، واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المستشفى عن عدد الأقسام والأطباء وأطقم التمريض، ووجه المحافظ مدير المستشفى برفع كفاءة قسم الاستقبال، وتوفير مكان مخصص لأسر المرضى.

 

وأحال المحافظ، مدير المستشفى للتحقيق، لتقصيره في العمل، كما أحال مسئول النظافة بالمستشفى للتحقيق لسوء الحالة العامة للنظافة، وأحال مسئولي الأمن بوحدة الكلى الصناعية للتحقيق، لتواجد بعض "التكاتك" داخل الوحدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة