محافظ الغربية محافظ الغربية

محافظ الغربية يشدد على بيع البطاطس بـ5 جنيهات لتجار الجملة

فوزي دهب الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 06:41 م

شدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية في تعليمات لوكيل وزارتي الزراعة والتموين على متابعة حركة السوق وبيع البطاطس بـ 5 جنيهات للكيلو من جميع الثلاجات لتجار الجملة وخاصة الثلاجات الموجودة بكفر الزيات.

 

جاء ذلك بعد تلقيه شكوى من تجار الجملة لشرائهم البطاطس بأسعار تزيد علي السعر السالف ذكره مما يؤدى إلى إرتفاع أسعارها بالأسواق.

 

أكد المحافظ خلال جولة بأسواق الخضر والفاكهة بطنطا على توحيد الأسعار بين الأسواق ومنافذ بيع البطاطس بالمحافظة وذلك من أجل مصلحة المواطن ولضبط آلية عمل السوق.

 

وتابع محافظ الغربية بنفسه خلال الجولة بيع البطاطس بأسعار تتراوح من 6 إلى 6.5 جنيه للتأكد من حقيقة هذه الأسعار، كما تابع محافظ الغربية أيضاً بيع الطماطم بالوكالات الموجودة بالسوق حيث وجه بخفض أسعار البيع من 8 جنيات إلى 4 جنيات حتى7 جنيات كحد أقصى للكيلو تخفيفاً على المواطن محدود الدخل، كما تفقد محافظ الغربية مجمع تبريد طنطا للوقوف على الحالة الفنية للثلاجات.

 

وفي نهاية الجولة طالب محافظ الغربية المواطنين بشراء إحتياجاتهم اليومية وعدم شراء كميات كبيرة للتخزين حتى لا تتعرض للتلف وكذلك لعدم حدوث أزمة نتيجة للتخزين بكميات كبيرة.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة