اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء


فودة: شرم الشيخ جاهزة بنسبة 100% لاستقبال ضيوف منتدى الشباب

محمد عصام

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 08:19 م

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ جاهزة بنسبة 100% لاستقبال الـ5000 شاب وفتاة ضيوف المنتدى، مشيراً إلى أن شرم الشيخ تم تأسيسها من البداية لتكون مدينة مؤتمرات عالمية ومتميزة.


وتابع «فودة» خلال حواره المذاع على قناة «dmc»، «شرم الشيخ وكل ما بها من أجواء تساعد على نجاح أي مؤتمر وأي منتدى عالمي»، مشيراً إلى أن البنية التحتية للمدينة رائعة، وتحتوي على نسبة مساحات خضراء كبيرة.


وأكد فودة أن المدينة تدخل ضمن الحزام الأخضر، وتحتوي أيضًا على الطاقة الشمسية مما جعلها في مقدمات المدن المستخدمة للطاقة النظيفة، وتحتوي على مجموعة من الفنادق العالمية المميزة، ومجموع الغرف بكل فنادق شرم الشيخ حوالي 64000 غرفة مجهزة بكل الوسائل والإمكانيات التي تريح السائح والزائرين ككل.


وأشار «فودة» إلى أن القائمين على أعمال تنظيم المنتدى، جميعهم من الشباب فقط، مؤكداً أنهم يعملون بأنفسهم وبأيديهم في كل كبيرة وصغيرة من اجل نجاح المنتدى المنتدى، مشددا على أنهم أصبحوا نموذج لكل العالم لما يقدموه من اجل وطنهم ومن أجل إظهار مصر في أحسن صورة دائما.

يُقام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3-6 نوفمبر 2018، وهو يعتبر منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار، ويقدّمها إلى العالم أجمع.

يأتي ذلك بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم وصل عددهم إلى أكثر من ٥ آلاف شاب وفتاة، وذلك للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

يضم المنتدى عدد كبير من الجلسات التي تناقش موضوعات السلام، والنزاعات العالمية ومواجهة التطرف والإرهاب، وبناء قادة المستقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة