تامر حسني
تامر حسني


طرح تذاكر حفل «تامر حسني» بالتجمع الخامس غداً

محمد طه

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 08:22 م

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم تامر حسني، المقام الجمعة 16 نوفمبر بالتجمع الخامس، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور بدءً من غد الأربعاء 31 أكتوبر.


وقالت الشركة– في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»- إنه من المقرر أن يطرح 20 ألف تذكرة للحفل على فئتين بمبلغ 200 و350 جنيهاً، عبر «فيرجن ميجا ستورز»، على أن يتم فتح أبواب الحفل للجمهور من الساعة 5 مساءً، ويصعد تامر حسني في الثامنة والنصف.


ويأتي هذا الحفل بمثابة احتفال نجم الجيل مع جمهوره بألبومه الجديد «عيش بشوقك»، ومن المقرر بناء مسرح ضخم عالمي للحفل على مساحة 50 متر من تصميم وليد الحريري، وفقرة ألعاب نارية للنجم أحمد عصام، ويتخلل الحفل العديد من المفاجآت، على أن تقوم وزارة الداخلية بتأمين الحفل.


ويعد ألبوم «عيش بشوقك»، أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، وبلال سرور، وهاني محروس، وتامر حسين، وتامر علي، وهيثم راضي، وجلال الحمداوي، وصابر كمال، وشريف بدر، وشريف مكاوي، وعبد الرحمن شوقي، ووسام عبد المنعم، ورمضان محمد.


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم «البدلة»، التي وصلت إيراداته قرب 54 مليون جنيه، بعد 7 أسابيع من عرضه في دور السينما.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة