صورة للشاب بعد إصابته صورة للشاب بعد إصابته

إصابة شاب بغيبوبة بسبب صعق كهربائي في بنها

سليمان محمد الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 09:46 م

شهدت عزبة أبوباشا التابعة للوحدة المحلية ببطا مركز بنها بالقليوبية حادثا مأسويا، حيث أصيب أحد الشباب ويدعى محمد أحمد عبد ربه عمر- 30 عاما- بالصعق الكهربائي أثناء سيره بالشارع أثر ملامسته أحد أعمدة الكهرباء بجوار المدرسة على الطريق الرئيسى "بعزبة ابوباشا"، مما تسبب فى دخوله العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى منذ أيام.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن إخطارا من العميد حسين جندية  مأمور مركز بنها بتلقيه بلاغا من أحد الأهالى يفيد بإصابة نجله 30 سنة صعقا بالكهرباء أثناء ملامسته أحد الأعمدة بعزبة أبوباشا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

 

وطالبت أسرة الشاب المصاب بتدخل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها لإنقاذ أهالى العزبة من الموت المحقق بسبب العشوائية في التوصيلات الكهربائية والتي تسببت في تعرض أحد الشباب في غيبوبة منذ ايام بمستشفى بنها الجامعي.

 

وقال الأهالى إن العزبة بها محولات كهربائية قديمة وبها أسلاك مكشوفة وتقع داخل الكتلة السكنية والأعمدة الكهربائية ملاصقة للمباني بشكل يعرض من يقترب منها لخطر الموت المحقق.

 

 

 

وفى نفس السياق سادت حالة من الاستياء بين مواطني القرى الواقعة على طريق "بنها – زفتى" بنطاق الوحدة المحلية بكفر الجزار ببنها، بسبب سقوط احد أعمدة الكهرباء  الموجودة على الطريق وسط الأرض الزراعية وتساقط الأسلاك الكهربائية من على العمود المقابل له وسط تخوفهم من سقوط العمود المجاور.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة