سقوط طائرة مالك ليستر سيتي
سقوط طائرة مالك ليستر سيتي


فيديو أكثر وضوحًا للحظة سقوط طائرة مالك ليستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 10:09 م

 

نشرت صحيفة «صن» البريطانية، مقطع فيديو للحظة سقوط الطائرة المروحية الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، والذي أدى إلى مقتله و4 أشخاص آخرين.

 

وتبين من الفيديو الذي تم التقاطه من داخل ملعب «كينج باور»، المروحية وهي تحلق من أرضية الملعب، بعد نهاية مباراة الفريق ضد ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، وفقا لشبكة «سكاي نيوز».

 

وظهرت المروحية في الفيديو، وهي تدور حول نفسها بعد خروجها من أجواء الملعب بشكل يؤكد خروجها عن سيطرة قائدها، قبل أن تسقط أرضا، ولم تستغرق الطائرة منذ إقلاعها وحتى سقوطها خارج الملعب أكثر دقيقة واحدة.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أنها قدمت الفيديو لجهات التحقيق، لمساعدتهم في التعرف على السبب الرئيسي وراء الحادث الذي أدى إلى مقتل رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا.


وبدأ المحققون بتحليل الصندوق الأسود للطائرة التي سقطت في موقف سيارات «كينج باور»، وأشاروا لتعرضه إلى حرارة عالية جراء الحريق الذي اندلع في المروحية بعد سقوطها.

 

وكان النادي قد أعلن ليل الأحد مقتل سريفادانابرابا و4 أشخاص كانوا على متن المروحية، قائلا في بيان: "بأسى عميق وقلب مفجوع، نؤكد أن رئيس مجلس إدارتنا فيتشاي سريفادانابرابا، كان من الضحايا الذين فقدوا حياتهم بشكل مأسوي مساء السبت لدى تحطم مروحية تنقله و4 أشخاص آخرين خارج ملعب كينغ باور ستاديوم".

 

ورأى النادي أن "العالم خسر رجلا عظيما. رجل لطيف، كريم، ورجل كان يحدده الحب الذي كرسه لعائلته وكل من قادهم بنجاح. ليستر سيتي كان عائلة بقيادته"، متعهدا بأن يترافق "الحزن على رحيله"، مع "مواصلة تنفيذ رؤيته للنادي الذي أصبح الآن إرثه".

 

والأربعة القتلى الآخرون هم نورسارا سوكناماي الممثلة السابقة ووصيفة مسابقة ملكة جمال في تايلاند عام 2015، وكافيبورن بونباري، وهما من العاملين مباشرة مع سريفادانابرابا، إضافة الى الطيار إريك سوافر وصديقته إيزابيلا روزا ليكوفيتش، وهي أيضا طيارة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة