ختام رائع لمنتدى فنون شباب العالم بشرم الشيخ ختام رائع لمنتدى فنون شباب العالم بشرم الشيخ

ختام منتدى فنون شباب العالم في شرم الشيخ

علي الشافعي الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 12:19 ص

تفقد منذ قليل، اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، وممثلي وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، معرض حفل الختام، لمنتدى فنون شباب العالم، والذي أقيم بأحد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 أكتوبر وحتى 30 من الشهر الجاري، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ووزارة الثقافة، ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، ويقام المنتدى استعدادًا لمنتدى شباب العالم، المزمع عقده خلال أيام. 

 

وأشاد السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، بالأعمال التي أنجزها الفنانين المشاركين في المنتدى، كذلك أعمال النحت والرسم على القوارب، والذي شارك فيه 300 فنان وفنانة حول العالم في مختلف مجالات الفنون التشكيلية يمثلون 40 دولة أجنبية. 

 

وعقب تفقد الأعمال، قام "عيسى"، بتكريم الفنانين المشاركين، كذلك تكريم أستاذة فنون في الجامعات المصرية في مصر، ورؤساء أقسام الفن التشكيلي بالجامعات المصرية المشاركين في المنتدى، كلجنة تحكيم، والذين أقاموا ندوات فنية على هامش المنتدى. 

 

وعقب تكريم الفنانين المشاركين، أحيت عازفة الكمان اللبنانية الشهيرة، حنين العلم، الحفل الختام، بحضور الفنانين وعدد كبير من السائحين الأجانب بشرم الشيخ.

 

 كان، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد تفقد أمس الأعمال الفنية التي أنجزها الفنانين التشكيليين، المشاركين في فعاليات منتدى فنون شباب العالم، والتي يشارك فيه 300 فنان وفنانة حول العالم في مختلف مجالات الفنون التشكيلية يمثلون 40 دولة أجنبية.


 وأشاد محافظ جنوب سيناء، بالأعمال التي أنجزها أبرز وأمهر فنانين النحت في العالم، وقرر توزيع الأعمال الفنية فى ميادين وشوارع شرم الشيخ، لتكون في استقبال الضيوف المشاركين في منتدى شباب العالم، المقرر له السبت المقبل، مؤكدًا استمرار إقامة وتنظيم منتدى فنون شباب العالم كل عام، من أجل إنجاز أعمال تشكيلية فنية رائعة لتزين مدينة شرم الشيخ، لتكون في أبهى صورها.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة