لعبة Great Ghoul Dual
لعبة Great Ghoul Dual


شاهد |«جوجل» تطرح لعبة مجانية بمناسبة «الهالوين»

كريم هلال

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 04:24 ص

 

قررت شركة «جوجل» الأمريكية، طرح لعبة فيديو جماعية أطلقت عليها أسم «Great Ghoul Dual» وذلك لمستخدمي محرك بحثها «كروم» لأول مرة، احتفالاً بعيد «الهالوين» هذا العام.

 

ووفق ما ذكر موقع «theverge» المتخصص في الأخبار التقنية، بدلا من أن كان مستخدمي «جوجل» يضغطون على شعاره للانتقال إلى نتائج البحث المتعلقة بالحدث السنوي البارز فإنه عند الضغط على شعاره الخاص بـ «هالوين» بعدها سيتم انتقاله مباشرة للمشاركة في لعبة «Great Ghoul Dual».

 

وكشف الموقع أن فكرة اللعبة تدورحول تشكيل المستخدم لفريقين من 4 أشباح، من أجل تجميع أكبر قدر ممكن من الشعلات المتجولة في المكان، ثم العودة لها إلى المقر الرئيسي خلال دقيقتين فقط.

 

حيث يمكن للاعبين المشاركين دعوة حتى 7 أصدقاء أو أفراد من العائلة لمشاركتهم اللعب، وذلك من خلال رابط مخصص أو اللعب مع غرباء يتم انتقائهم بصورة عشوائية من حول العالم.

 

ويتم تحديد الفريق الفائز بناءًا على تجميعه أكبر عدد من الشعلات المتجولة، وهنا يجب توخي الحذر من قيام الفريق المنافس بسرقة الشعلات وإيداعها في مقره الرئيسي.

 

كما تمنح اللعبة جوائز للفريق الأكثر تجميعًا للشعلات المتجولة، وهي الحصول على قوى خاصة، مثل تعزيز السرعة والرؤية الليلية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة