محكمة جنايات شبرا الخيمة
محكمة جنايات شبرا الخيمة


السجن 10 سنوات لمدرس هتك عرض طالبة بشبرا الخيمة

سليمان محمد

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 10:50 ص

 

حكمت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد عشر سنوات لمدرس هتك عرض طالبة لم تبلغ من العمر 13 عامًا، وتغريمه مائة ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، رئيس محكمة الجنايات وعضوية كل من المستشار محمد رشوان، والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، وأمانة سر أشرف حسن.

كانت المجني عليها والتي تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما قد اتهمت المدرس بغوايتها زاعما باعطائها أوراق دراسية مهمة وقام باصطحابها لمسكنه وخلع عنها جزء من ملابسها وشل مقاومتها ولامس مناطق حساسة من جسدها

وأبلغت الفتاه اسرتها بما حدث، فتوجهت بصحبتهم لقسم الشرطة للإبلاغ كما أكدت تحريات المباحث صحة  الواقعة كما ورد على لسان المجني عليها وبعد ارسال النيابة بالأحراز ورد تقرير الطب الشرعي يفيد بوجود اثار اعتداء على المجني عليها من الخارج وأنه بإجراء تحاليل البصمة الوراثية على تلك الاثار أسفرت عن وجود بصمة دم المدرس المتهم.

وكان الجاني قد خطفها بالتحايل عليها بأن استدرجها لمسكنه مستغلا صغر سنها، واهمًا إياها بتسليمها أسئلة الامتحانات فأقصاها بعيدا عن ذويها، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي هتك عرض المجني عليها السالف ذكرها بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها بصفته معلمها، بأن طرحها أرضا وحسر عنها ملابسها ملامسا مناطق عفتها حتى أمنى على جسدها وملابسها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة