العميد حسام الباز مدير مباحث دمياط العميد حسام الباز مدير مباحث دمياط

ضبط المتهمة بالنصب على 100 سيدة في دمياط

محمد قورة الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 01:14 م

تمكن رجال مباحث الأموال العامة بدمياط من ضبط سيدة متهمة بالنصب على كبار السن من السيدات، حيث استغلت عددا من السيدات كبار السن في الحصول على قروض صغيرة بأسمائهن، وتوقفت عن السداد فأصبحن ملاحقات قانونيا.

 

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط وجميعها من سيدات تفيد تعرضن للنصب واستدراجهن من قبل سيدة بقريتهم للحصول على قروض بأسمائهن من إحدى جمعيات القروض الصغيرة لأنها في احتياج هذا المبلغ من أجل توفير العلاج، وأنها سوف تقوم بالسداد وتوقفت عن سداد الأقساط فأصبحن ملاحقات قانونيا بإيصالات الأمانة وعلى الفور أشرف اللواء حسام الباز، على فريق بحث قاده العميد محمد فتحي، رئيس المباحث الجنائية وضم المقدم محمد السعدني، رئيس مباحث الأموال العامة.

 

وأكدت التحريات أن وراء ذلك سيدة تدعي فوزية.م، 49 سنة مقيمة بدائرة مركز دمياط، وأنها حصلت على قروض صغيرة ميسرة بالبطاقة الشخصية بأسماء أكثر من 100 سيدة من السيدات كبار السن بالقرية وتوقفت عن السداد وبدأت تلك الجمعية في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه السيدة.

 

وبعمل الأكمنة اللازمة تمكن المقدم محمد السعدني، رئيس مباحث الأموال العامة ومعاونه النقيب أحمد الورداني، من القبض على السيدة، وأحالتها للنيابة العامة وباشر عمرو جميل، رئيس النيابة التحقيقات تحت إشراف المستشار جمال حته، المحامي العام لنيابات دمياط.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة