تراجع كلمات العشق في عيد الحب المصري
تراجع كلمات العشق في عيد الحب المصري


فيديو| تراجع كلمات العشق في عيد الحب المصري

دعاء فودة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 05:35 م

على الرغم من أن عيد الحب المصري الذي يوافق 4 نوفمبر من كل عام، لم يحظى بنفس اهتمام نجوم الغناء بطرح أغانيهم في عيد الحب العالمي في 12 فبراير، إلا أن هناك عدد من المطربين حرصوا على طرح أغاني خاصة بهم احتفالا بعيد الحب المصري.


تأتي شيرين عبد الوهاب ضمن قائمة النجوم الذين حرصوا على طرح أعمالهم احتفالا بعيد الحب المصري، حيث أطلقت مؤخرا أحدث أعمالها "نساي".

 


وطرح المطرب عاصي الحلاني، أحدث أعماله الغنائية التي حملت اسم "شو بخاف عليكي" من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني.

 

 

وأطلق المطرب الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان "شفتك"، ألحان الحساس، وأشعار مانع بن سعيد العتيبه، وتوزيع حسام كامل.

 


كما طرح المطرب محمد رشاد فيديو كليب أغنيته الجديدة "إحساسي"، من إنتاج وتوزيع شركة "مزيكا"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان علاء الراوي وتوزيع عمر إسماعيل.

 

 

وقبل عيد الحب بأيام قليلة طرح المطرب محمد الشرنوبي أغنية الأولى التي يصدرها بشكل منفرد بعنوان "النفسية"، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.

 

 

وأطلقت شركة "مزيكا" أغنية منفردة للمطرب الصاعد محمود يوسف بعنوان "على مسئولية قلبي"، من كلمات أيمن عز، وألحان مدين، وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

 

 

وتستعد المطربة السعودية وعد، لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "كاس العذاب"، من كلمات فضل الراوي، وألحان شادي البنان.

 

أطلقت ماريتا الحلاني فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان "آخر مرة"، من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، وإخراج سعيد الماروق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة