مطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ


شرم الشيخ جاهزة لانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم

محمد مصطفى كمال- آية سمير- إسراء كارم- السيد شكري- محمد سعد

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 06:55 م

شهد مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الخميس، حالة من الطوارئ لاستقبال الوفود الرسمية المشاركة في النسخة الثانية من منتدى شباب العالم 2018، حيث تجرى على مدار الأيام الماضية عمليات الاستعداد لاستقبال ضيوف اللقاء من خلال تزيين المطار بشعار ولافتات تسويقية للمنتدى.

 

وتقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكافة المعلومات حول المشاركة في أنشطة المنتدى، فيما صل جميع الشباب المشاركين في المنتدى الذين يصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 156 دولة، على دفعات حتى أمس.

 

ويشارك وفود الشباب فى ورش العمل التحضيرية التي تسبق انطلاق أعمال المنتدى التي تناقش عدة قضايا منها «أجندة 2063 وأفريقيا التي نريدها، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل»، حيث تصل الشخصيات العامة والوفود الرسمية المشاركة في المنتدى من مختلف دول العالم، من اليوم  حتى السبت 3 نوفمبر 2018.

 

ووضعت شركة مصر للطيران شعار منتدى شباب العالم على طائرات الشركة التي تنقل الضيوف، بالإضافة إلى وضع شعار المنتدى على جميع المعدات الخاصة بالخدمتين الأرضية والجوية وأتوبيسات نقل الركاب من وإلى المهبط.

 

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، انتهاء الاستعدادات الخاصة باستقبال منتدى شباب العالم فى دورته الثانية، وذلك خلال جولته الليلية لتفقد اللمسات النهائية للمنتدى، حيث تفقد الارتكازات الأمنية المنتشرة بالمدينة، بجانب زيارة ميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم.

 

وتفقد المحافظ أعمال تطوير مدخل مدينة شرم الشيخ، من تشجير وتجميل وإضاءة، وأعمال تطوير ميدان الصداقة بجوار أيقونة السلام بشرم الشيخ، ووضع الشاشات العملاقة التى تبث فعاليات منتدى شباب العالم وأعمال تخطيط وتجميل الطرق بطريق السلام والطريق الأوسط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة